أخبار عاجلة
ولي العهد يتلقى تهنئة ملك المغرب -
أخبار الزمالك اليوم السبت 1/ 10/ 2022 -

قبل ظهوره مع منى الشاذلي.. كاظم الساهر يتصدر التريند

تصدر الفنان والمطرب العراقي كاظم الساهر مؤشرات البحث "جوجل" بالسعودية وذلك بعدما قام بنشر صورة جديدة له عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وظهر خلالها  وهو يجلس على الأرض بجانب حقيبة سفرة على أرض المطار، وعلق على الصورة قائلا: "ألتقيكم في كاليفورنيا".

504e00e180.jpg
كاظم الساهر 

غدًا.. كاظم الساهر ضيف مع مني الشاذلي

 

ويذكر أن الفنان العراقي كاظم الساهر سيحل غدا الجمعة الجمعة 9 مساءً، ضيفا مع الإعلامية منى الشاذلي، وذلك عبر برنامج “معكم منى الشاذلي”، ليعد ذلك اللقاء الأول مع جمهوره بعد غياب 10 سنوات عن حفلاته ووجوده بمصر.

 

تفاصيل الحلقة

ومن المقرر أن يتحدث الفنان كاظم الساهر خلال لقاءه مع منى الشاذلي عن تجارب حياته ومواقف في مسيرته يذكرها لأول مرة، وذلك بمصاحبة فرقته الموسيقية كاملة، وبحضور جمهور كبير من عشاقه ومحبيه الذين حضروا من جميع المحافظات المصرية وبعضهم حضر من خارج مصر،  كما سيحكي عن ذكريات الدراسة في معهد الموسيقى ببغداد، وسبب  إطلاق اسم "الساهر" عليه.

396ac46bdf.jpg
كاظم الساهر برفقة مني الشاذلي

ظهور نجل كاظم الساهر برفقته في برنامج مني الشاذلي

 

ويشار أن نجل الفنان كاظم الساهر وهو عمر كاظم الساهر، الابن الاصغر له سيظهر معه خلال اللقاء ليتحدث عن والده، كما سيتلقى كاظم الساهر أسئلة من جمهوره في الاستوديو ليرد عليها ويتفاعل مع الجمهور فيها.

 

كاظم الساهر يعلن عن حفلاته القادمة

 

وكان قد أعلن الفنان العراقي عن مواعيد حفلاته القادمة من خلال بوست عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" بتعليق: "حفلات كاظم فى أمريكا"، والتى ستتكون من أربع  حفلات في الولايات المتحدة الأميركية أحيا منها اثنين بالفعل، والحفلة الثالثة ستكون في 2 سبتمبر المقبل، وأخرى في 4 من الشهر نفسه.

7c92a467ee.jpg
كاظم الساهر

والجدير بالذكر ان الفنان كاظم الساهر أحيا مؤخرًا حفليين غنائيين في شيكاغو وديترويت بأميركا، وحفلتين أخريين في مصر، إحداهما في الساحل الشمالي، والأخرى في دار الأوبرا المصرية، كما غنَّى في عمَّان الأردنية، وبيروت اللبنانية، وإسطنبول التركية، وأستراليا، ومهرجان "الغناء بالفصحى".
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مفيدة شيحة من حفل زفاف سالى عبد السلام: سمعونا زغروطة أنا أخت العروسة
التالى روز في مواجهة مرعبة بين الماضي والحاضر دور العرض المصرية تستضيف فيلم 'سمايل'