أخبار عاجلة

فارس كرم عن ميريام فارس "هيدي نفسيتها محمضة"

 

تصدر اسم الفنان اللبناني فارس كرم والفنانة ميريام فارس محرك البحث جوجل وذلك بعد رد الفنان اللبناني فارس كرم علي الفنانة ميريام فارس بعد خلافهم علي حجم صورة حفل جدة.

9bf28bde7c.jpg

رد الفنان اللبناني فارس كرم على الفنانة اللبنانية ميريام فارس التي تحدثت عن خلافهما أمس وقال فارس في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "بحب ذكرِك ايام ما كنتِ تغني بالأوتار وتركضي تتصوري معي آخر الليل.. والباقي بتعرفيه كتير منيح... صرتي بدك تدبريلي حفلات؟ فعلا اللي استحوا ماتوا..".

وردت الفنانة ميريام فارس على تغريدة الفنان فارس كرم، قائلة:«شكلك ما تحمّلت الحقيقة.. بالقضاء رح خلّيك عبرة لكل ذكر بيعتدي على شرف مرأة لأنّه ما طلع رأس معها»

fdcb5b9425.jpg

رد فارس جاء على خلفية كلام ميريام لبرنامج " انسايدر بالعربي" حيث قالت: " استغربت كلام فارس ولا أريد أن أرد عليه لأن المستوى الذي تكلم به لا يمكن الرد عليه وأنا لدي فكرة عنه أنه إنسان محترم وفوجئت بهذا الكلام والقصة ليست ذات أهمية وهو موضوع بسيط صورة كبيرة وصورة صغيرة".

وأضافت ميريام: "أنا سألت يوم أمس منظمي الحفل إن كان فارس كرم يعرف أنني اخترته ليكون معي بالحفل من ضمن مجموعة الفنانين الذين عرضتموهم علي فقالوا لي أنه يعرف وهنا زعلت أكثر ".

وكان الخلاف قد بدأ منذ حديث ميريام فارس عن موضوع صورها وصور فارس في حفل مدينة جدة حيث قالت: فارس خير الشباب ويمكن زعل من حجم الصورة بس بالنهاية لا أنا ولا هوي منقرر في شركة بتقرر".

ليرد فارس كرم على هذا الكلام وقال في تصريح لقناة " أغاني أغاني": "مابدي رد ع نفسيات محمضة هيدي نفسيتها محمضة".

آخر أعمال فارس كرم

60a8fbc77a.jpg


الجدير بالذكر أن آخر أغانى فارس كرم، أغنية "ع موعدنا ولا شو"  والأغنية  هي من كلمات حياة اسبر وألحان فضل سليمان وتوزيع عمر صباغ، والكليب تولى إخراجه جو بو عيد.

أما آخر البومات فارس كرم، ألبوم "44:36" والذى تضمن 12 أغنية وحقق نجاحًا كبيرًا، ومن أغاني الألبوم حبك برم، والشارع كلو، وبدنا نولع، وكل الناس حواليكى، وقربك وجع، وسمع، وصدقنى صعبة، وبلاد الله، ورمشت، وطلت بالأبيض، ونسيت اللى راحوا، والله عليك".


آخر أعمال ميريام فارس

9d9b35054c.jpg
07a76584b5.jpg

الجدير بالذكر أن آخر أعمال ميريام فارس، أغنية "قومي" باللهجة الخليجية، وطرحتها على طريقة الفيديو كليب، عبر قناتها الرسمية،بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وحقق الكليب نجاحا كبيرا.

وطرحت ميريام فارس، في يونيو الماضي فيلما وثائقيا بعنوان "غدارة يا دنيا" الذي تستعرض فيه قصة تحضير ألبومها الجديد، والأزمات التي مرت بها أثناء حمل طفلها الثاني ديف وسط انتشار جائحة كورونا، ومعاناة أسرتها مع الحجرالصحي.

وظهر ابن ميريام فارس الأكبر " داني " معها في الفيلم، الذي تحدثت فيه عن الأمومة والفرصة التي منحها لها الحجرالصحي العام الماضي، الذي فرضته انتشار جائحة كورونا، وكيفية تأثيره على علاقتها بطفليها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق نجوم الأوبرا يحتفلون بانتصارات السادس من أكتوبر .. الخميس المقبل
التالى الصور الأولى من حفل زفاف الإعلامية سالي عبد السلام