أخبار عاجلة
حالة الطقس اليوم الاثنين 3/10/2022 فى مصر -

برج العقرب.. حظك اليوم الخميس 1 سبتمبر 2022

برج العقرب.. حظك اليوم الخميس 1 سبتمبر 2022
برج العقرب.. حظك اليوم الخميس 1 سبتمبر 2022

مع سطوع شمس كل يوم جديد على وجه الأرض، تزداد عمليات البحث عبر الانترنت عن كل ما يجلب الاستبشار لأن يكون القادم أجمل لكل البشر، وعليه تزداد التوقعات بأن تحمل الأيام القادمة المزيد من الخير، وتكثر الآمال بالبحث عن حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليومية وتوقعات الأبراج 2022.

ونوفر لكم في بوابة الفجر الالكترونية حظك اليوم الخميس 1 سبتمبر 2022 وتوقعات الأبراج اليومية على الصعيد المالي والعاطفي والصحي والمهني.

ويعبر الكثيرون عن آمالهم بأن تكون حظوظهم في تلك الأيام، أفضل من سابقها خلال العام الحالي 2022، حيث تضج محركات البحث عبر الشبكة العنكبوتية بأسئلة حول توقعات الأبراج 2022.


و نقدم لكم في هذا توقعات برج "العقرب" علي الصعيد المهني والعاطفي.

 

برج العقرب وحظك اليوم وتوقعات علماء الفلك 


مهنيا واجتماعيا: 

 تنجح في قيادة من حولك بنعومة وسلاسة.

عاطفيا:

 القمر في برجك يجعل العيون تتجه نحوك وتغبطك.

 

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك الفترة المقبلة 


يجب على مولود برج العقرب خلال الفترة القادمة، أن يهتم بصحته ويعمل على إجراء الفحوصات الطبية الدورية، ويهتم بتناول الأطعمة والمشروبات الصحية التي تساعده في الحفاظ على صحته، ويبتسم الحظ لمواليد العقرب فهناك ترقية بالعمل وتغيرات إيجابية بالمرحلة المقبلة.

 

تفاصيل برج العقرب

برج العقرب هو البرج الثامن من الأبراج الاثنى عشر من دائرة البروج أي قوس من دائرة مسار الشمس. برج من الجهة الجنوبية للسماء. تمر الشمس من برج العقرب من 23 أكتوبر إلى 22 نوفمبر. تكون الشمس في هذا البرج في أواسط الخريف. في الماضي البعيد كانت كوكبة العقرب في هذه البرج الذي يسمى بالعقرب واليوم كوكبة فلكية الميزان فيها نتيجة لتقدم محور الأرض 

 

صفات مواليد برج العقرب 

 

يعتبر مولود برج العقرب من الشخصيات الطموحة التي تسعى دائمًا لتحقيق أحلامها على أرض الواقع، كما يتصف بالصدق والإخلاص، والرومانسية في التعامل مع شريك حياته، كما يعتبر من الشخصيات الغامضة، لذلك فهو شخصية محيرة لمن حوله، كما يمتاز مولود برج العقرب بطيبة القلب وحسن التصرف، فهو شخص قيادى ناجح وطموح ومبدع وسريع الفهم كثير التسامح يمتلك قلبا أبيض ولا يجيد الكذب.

مشاهير برج العقرب 

 

الفنانة منى زكي والنجم أحمد حلمي والدكتور مجدي يعقوب وطه حسين وشاروخان والفنان أحمد زكى 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ديانا كرزون تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها (صور)
التالى عمر خيرت يحيي حفلا موسيقيًا في أبو ظبي 13 نوفمبر المقبل