أخبار عاجلة
أخبار الأهلى اليوم السبت 1 / 10 / 2022 -
غدا إطلاق بعثة HATS بمشاركة 22 دولة في مصر -
برشلونة يضع خطته للحفاظ على نجمه -

برج الميزان.. حظك اليوم الخميس 1 سبتمبر 2022

يبحث العديد من المواطنين المهتمين بمعرفة الأبراج، والاطلاع عليها كل يوم، قبل الذهاب لأعمالهم لمعرفة ما الذي سيواجههم عاطفيا ومهنيا وماليا، وكل شخص حسب طبيعة البرج الذي ننتمي إليه، ونقدم لكم في السطور التالية توقعات الأبراج (الحمل - الثور- الجوزاء- السرطان - الاسد- العذراء- الميزان - العقرب- القوس- الجدي- الدلو- الحوت.

 

 

 

وحرصًا من بوابة "الفجر" الإلكترونية على توفير المعلومات اللازمة لقرائها الكرام، وتزويد متابعيها بالأخبار المهمة التي تفيدهم، ننشر لكم توقعات الأبراج اليوم.

 

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد المهني

 

 

عليك أن تركز في عملك ولا تترك أي شيء للصدفة، وكن متعاون مع زملائك، وأستثمر في بعض المدخرات التي لديك، لتعطيك بعض الأرباح في المستقبل.

 

 

حظك اليوم 1/9/2022 لبرج الميزان على الصعيد العاطفي

 

 

عليك أن توسع من دائرة معارفك، وأعرف الأشخاص من حولك، ستجد شريك حياتك من بينهم، ستعرفه من شخصيته التي تشبههك بقدر كبير، ليسود بينكما التفاهم والود.

الميزان 

 

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد الصحي

 

 

عليك أن تقوم بالتمارين الرياضية كل يوم، حتى يصبح جسدك رشيق وتشعر بالثقة بالنفس، وأحمل زجاجة الماء معك أينما ذهبت، حتى تشرب منها طوال اليوم.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى عمر خيرت يحيي حفلا موسيقيًا في أبو ظبي 13 نوفمبر المقبل