أخبار عاجلة

حسن المستكاوي يقيم أداء الأهلي أما بايرن ميونخ مع مدحت شلبي على "أون تايم سبورت"

حسن المستكاوي يقيم أداء الأهلي أما بايرن ميونخ مع مدحت شلبي على "أون تايم سبورت"
حسن المستكاوي يقيم أداء الأهلي أما بايرن ميونخ مع مدحت شلبي على "أون تايم سبورت"
يستضيف الإعلامي مدحت شلبي مقدم برنامج "مساء أون تايم" الناقد الرياضي حسن المستكاوي في الحادية عشرة من مساء اليوم الثلاثاء.

ويتحدث "المستكاوي" عن رأيه في مباراة الأهلي وبايرن ميونخ التي انتهت بفوز الفريق الألماني بهدفين نظيفين، والأداء الجيد الذي قدمه الأهلي أمام بطل أوروبا في نصف نهائي كأس العالم للأندية.اضافة اعلان

وخسر الأهلي بالأمس أمام بايرن ميونخ بثنائية نظيفة في نصف نهائي كأس العالم للأندية، ومن المنتظر أن يواجه الأهلي نظيره بالميراس البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية يوم الخميس المقبل لتحديد صاحبي المركز الثالث والرابع بمونديال الأندية. 

وكان بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكد أن مواجهة بايرن ميونيخ كانت صعبة للغاية، والجميع يدرك جيدًا حجم وقوة بطل أوروبا، الذي سبق أن فاز على أندية كبيرة جدا بنتائج أكبر من نتيجة أمس أمام الأهلي.

وأضاف: «مباراة الأمس كانت فرصة جيدة جدا من أجل الوقوف على مستواك كبطل إفريقيا في مواجهة الفرق الكبيرة وتحديدًا من القارة الأوروبية».

وأشار موسيماني إلى أن الأهلي قدم مستوى جيدًا جدا أمام الدحيل القطري، ولكننا عانينا أمس أمام بطل أوروبا وهو أمر طبيعي.

وأضاف أنه يتوقع تتويج بايرن ميونيخ بلقب كأس العالم للأندية، خاصة أنه أمر طبيعي، ولكن علينا أن نمنح الفريق المكسيكي حقه أيضًا بعد الوصول إلى المباراة النهائية. 

وأوضح موسيماني أنه حزين من الخسارة وعدم الوصول إلى المباراة النهائية، مؤكدًا: «لا يوجد مدرب يتعرض للخسارة ويكون سعيدًا، من الطبيعي أن أشعر بالحزن».

وأضاف المدير الفني للأهلي: «قمنا بتحضير اللاعبين بشكل جيد جدا قبل مباراة الأمس، والآن هدفنا هو القتال من أجل الفوز بالمباراة المقبلة لحصد الميدالية البرونزية».

وأكمل: «نتطلع إلى تحقيق المركز الثالث في هذه البطولة أمام بالميراس، وعلينا أن نعمل بقوة من أجل ذلك، فريقي لم يكن خائفًا في مباراة أمس ، نواجه فريقًا قويًّا جدا، وهو بطل أوروبا ولكن في الوقت نفسه قدمنا مستوى جيدًا وتحديدًا من الناحية الدفاعية».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى أنغام فى البرومو التشويقى لأغنيتها الجديدة وتكشف عن موعد طرحها.. فيديو