أخبار عاجلة
اختبار جديد يحدد سلالة فيروس كورونا.. تفاصيل -
الجمهور يطارد ميريهان حسين.. لهذا السبب -
لقاح "سينوفاك" يصل الفلبين نهاية الشهر الجاري -

روجينا تحتفل بعيد ميلاد نجل السيناريست أيمن سلامة فى كواليس "بنت السلطان"

احتفلت النجمة روجينا داخل كواليس مسلسلها الجديد " بنت السلطان " بعيد ميلاد المخرج المساعد مروان أيمن سلامة، نجل السيناريست أيمن سلامة بحضور كل فريق عمل المسلسل منهم المخرج أحمد شفيق، والفنان محمود حافظ، وجاء الاحتفال أثناء تصوير بعض المشاهد بمنطقة بنى يوسف، وجمعت المشاهد بين روجينا ومحمود حافظ.

وتخوض النجمة روجينا بهذا المسلسل أولى بطولاتها المطلقة في عالم الدراما التليفزيونية، وسيعرض في شهر رمضان المقبل، وتدور أحداث مسلسل بنت السلطان في إطار شعبي، ويتخلله العديد من الأحداث المشوقه للجمهور وسوف يتم تصويره في أكثر من محافظة من بينها القاهرة، بني سويف، قنا، الإسكندرية والعديد من المحافظات الأخرى.

يذكر أن مسلسل "بنت السلطان" بطولة روجينا، باسم سمرة، أحمد مجدي، حسن أبوالروس، ندى موسي، محمود حافظ، محمد مهران، بيومي فؤاد، سوسن بدر، من تأليف أيمن سلامة، وإنتاج ممدوح شاهين، وإخراج أحمد شفيق.

وقدمت روجينا في شهر رمضان، مسلسل "البرنس" تأليف وإخراج محمد سامى، وبطولة محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، تأليف وإخراج محمد سامى وإنتاج شركة سينرجى.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بعد خضوعها لعملية جراحية.. شيري عادل تتصدر مؤشرات البحث
التالى الجمهور يطارد ميريهان حسين.. لهذا السبب