جميناي أفريقيا تساعد في إنشاء 17 شركة صغيرة بجنوب السودان

جميناي أفريقيا تساعد في إنشاء 17 شركة صغيرة بجنوب السودان
جميناي أفريقيا تساعد في إنشاء 17 شركة صغيرة بجنوب السودان
أعلنت شركة جميناي أفريقيا بالتعاون مع مؤسسة ويتاكر للسلام والتنمية WPDI، عن تجديد شراكتهما والتي تشمل العديد من الأنشطة التي تهدف لتعزيز ريادة الأعمال في جنوب السودان، والترويج لبرامج متعددة منها مبادرة "المعسكر التدريبى للأعمال - Business Bootcamp" وهي مبادرة مصممة لدعم رواد الأعمال من خلال تقديم التدريبات المهنية واحتضان الشباب لتنفيذ مشاريعهم.اضافة اعلان

وعلق المهندس عدلي توما الرئيس التنفيذى لشركة جميناي أفريقيا على تجديد الشراكة قائلًا: "مع مرور الوقت أصبحت شراكتنا مع مؤسسة WPDI  جزء لا يتجزأ من إنشاء نظام بيئي واعد لرواد الأعمال فى جنوب السودان وذلك عن طريق توفير الفرص والدعم المناسب لهم.

Image1_220219115732392011156.jpg
وأضاف: نحن نستهدف هذا العام الوصول إلى مزيد من الشباب والنساء لمساعدتهم فى تحقيق أحلامهم وخلق المستقبل المشرق الذى يستحقونه، من خلال الارتقاء بشركات أفريقيا الناشئة واحدة تلو الأخرى".

واستطاعت مؤسسة WPDI  بالعمل جنبًا إلى جنب مع شركة جميناي أفريقيا،  من توسيع نطاق أنشطتها وإنشاء برنامج جديد للأعمال وريادة الأعمال - مبادرة Business Bootcamp والذي من خلاله يتم تقديم التدريب المهني لمئات من شباب جنوب السودان.

وبانتهاء التدريب يتأهل الخريجين لتقديم أفكارهم في المسابقات التي يقوم بتنظيمها كل من شركة جيمناي أفريقيا
بالشراكة مع مؤسسة WPDI، ويتلقى المرشحون الناجحون التمويل والدعم لتطوير مشاريعهم.

Image1_220219115753829040120.jpg
وتم إنشاء (17) شركة صغيرة حتى الآن بهدف إتاحة فرص عمل وتنمية إقتصادية مستدامة لأصحاب الشركات ومجتمعاتهم.

ومكنت الشراكة بين شركة جميناي افريقيا ومؤسسة WPDI  من نشر ثقافة ريادة الأعمال منذ انطلاقها، وسيواصلان خلال السنوات المقبلة دعم طموحات رواد الأعمال والمساهمة فى ضمان مستقبل أفضل لهم، من خلال توفير الفرص التي تساعد الشباب على تحديد طريق التمكين والاستدامة الذاتية لأنفسهم ومجتمعاتهم بشكل عام. 
Image1_220219115817918645025.jpg

جدير بالذكر أن الشراكة بين شركة جميناي افريقيا ومؤسسة ويتاكر للسلام والتنمية  WPDIبدأت عام 2018 لتعزيز البعد الاقتصادي الذي قد قامت مؤسسة  WPDI بدمجه في برامجها بهدف تذليل العقبات التي تواجه العديد من الشباب في جنوب السودان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.