أخبار عاجلة
صفقة وزنها ذهب تفتح باب العودة إلى برشلونة -
تعرف على شخصية مصطفى خاطر في فيلم "العارف" -
مجلس الوزراء: تعديل نظام المرافعات الشرعية -
منح الجمعيات الخيرية قطع أراضٍ بمساحة 2500 متر -

أخبار ماسبيرو.. ترقيات في الشئون الإدارية لقطاع الأخبار بالوطنية للإعلام

أخبار ماسبيرو.. ترقيات في الشئون الإدارية لقطاع الأخبار بالوطنية للإعلام
أخبار ماسبيرو.. ترقيات في الشئون الإدارية لقطاع الأخبار بالوطنية للإعلام
تضمنت اخبار ماسبيرو قرار أميرة سالم رئيس قطاع الأخبار في الهيئة الوطنية للإعلام بترقية أحمد محمد عبدالحي ليتولى مهام تسيير أعمال الإدارة العامة لعقود العاملين والمتعاملين والأفكار الصناعية في القطاع خلال الفترة الحالية.  اضافة اعلان

ورصدت اخبار ماسبيرو أيضا ترقية سامح حسن جمعة ليتولى تسيير أعمال الإدارة العامة للمراجعة وذلك في الإدارة العامة للشئون المالية والإدارية بقطاع الأخبار بعد استيفاء كل شروط الترقية لكل من سامح وعبد الحي ومراجعة الجهات المعنية وموافقة رئيس الهيئة الوطنية للإعلام حسين زين على تلك القرارات الداخلية في القطاع.

وتابعت مصادر اخبار ماسبيرو أن الترقيات بماسبيرو لهؤلاء العاملون كانت لتميزهم خلال الفترة الماضية في العمل وترشيح عبير القاضي رئيس الشئون المالية والإدارية في قطاع الأخبار لهم لتولي مهام تسيير العمل في تلك الإدارات العامة دون تحمل اية أعباء مالية على الهيئة جراء تلك الترقيات. 

ووجه قيادات  قطاع الأخبار بالهيئة الوطنية للاعلام معاونوهم بضرورة السعي لجذب كبار الشخصيات في شتى المجالات للظهور من خلال روافد القطاع وشاشاته "النيل للاخبار والنيل الدولية وراديو مصر" بالإضافة إلى برامج قطاع الاخبار بما يساهم في إثراء الشاشة لضيوف متميزين لاسيما المسئولون والوزراء في الحكومة. 

ورصدت اخبار ماسبيرو نجاح  تهاني عيسى مراسلة إدارة المندوبين والمرسلين في قطاع الآخبار خلال الفترة الخيرة في تحقيق أكثر من سبق بالتنسيق لظهور وزراء من الحكومة في أحاديث ولقاءات حصرية لشاشة النيل للاخبار ما دعا رئيس القطاع للإشادة بتهاني واجتهادها في عملها.
 
وأجرى قطاع الاخبار خلال الفترة الأخيرة لقاءات حصرية مع وزراء الاتصالات والبيئة ففي لقاء مع وزيرة البيئة الدكتورة ياسمين فؤاد تحدثت عن ابرز ما قامت به الوزارة خلال عام وجهودها في مكافحة التلوث والحفاظ على البيئة والمحميات الطبيعية وغيرها من الثروات البيئية في مصر والعمل على تنميتها وجهود الوزارة بالمشاركة في مواجهة جائحة كورونا وكيفية إدارة ملفات المخلفات الطبية وغيرها خلال العام.

وفي حوار خاص ايضا مع السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج استعرضت مكرم تفاصيل عام 2020 الذي كان مليئا بالجهود والأنشطة في العديد من الملفات التي عملت عليها وزارة الهجرة وفي مقدمتها الدور الذي قامت به الوزارة على صعيد انتخابات مجلسي الشيوخ والنواب وتسهيل كل اجراءات تصويت المصريين بالخارج في هذين الاستحقاقين فضلا عن قيام الوزارة بتنفيذ العديد من المبادرات الرئاسية خاصة في مجال الهجرة غير الشرعية وغير ذلك.

وعلى جانب آخر بذل المسئولون في قطاع الاخبار والإدارة المركزية للشئون المالية والإدارية جهود عديدة لصرف مستحقات العاملين كاملة إلا أن التمويل الوارد إلى القطاع لا يكفي للصرف على كافة المستحقات للعاملين والتغطيات المنوط بها القطاع وتنفيذها بشكل مستمر حيث إنه قطاع خدمي، ويتم المطالبة الدائمة بتعزيز التمويل فيه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إطلالة مميزة لـ أصالة في أحدث جلسة تصوير: خلقت لأحيا
التالى ميمي جمال تروى باكية قصة حبها لزوجها الراحل حسن مصطفى وآخر كلماته لها