تفاصيل حفل تانيا قسيس

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قدمت السوبرانو العالمية تانيا قسيس حفلًا ضخمًا على مسرح كازينو لبنان، بمشاركة أوركسترا بقيادة مارك أبو نعوم.

وشهد الحفل العديد من البلاتوهات الغنائية الساحرة لـ"تانيا" التي أبهرت الحضور.

وكان لـ"تانيا" في الحفل ، لافتة خاصة ومميزة إلى التي لها مكانة خاصة لديها ، وذلك عندما قدّمت أغنية “أهواك” للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ بدمج لافت مع أغنية النجمة العالمية داليدا "Histoire d'un Amour" وأداء مميز لأغنية "حلوة يا بلدي" بمشاركة مغني الراب عمار باشا.

وتحدثت "تانيا" أمام الجمهور العريض وقتئذ، أنها تحمل كل الأحترام لمصر وفنّ أم الدنيا العريق.

وتتواجد "تانيا" بقوة على الساحة المصرية ، لاسيما بعد تقديم ترنيمة أفتتاح مسجد الفتاح العليم وكاتدرائية ميلاد المسيح، بالعاصمة الإدارية الجديدة في مصر، شهر يناير الماضي أمام الرئيس المصري عبد الفتاح ، لتلقب من قبل الإعلام المصري بالـ "الحنجرة الذهبية"، في ظل نجاحات عالمية عديدة.

وكان الحفل البيروتي مليئا بالمفاجآت حيث قدمت تانيا قسيس مجموعة من أغنياتها الجميلة من جديد وقديم، بلوحات غنائية راقصة مميّزة من توقيع هادي عواضة، أبرزها أغنية “حب الحياة” من كلمات وألحان مروان خوري، ”كم مرة” من كلمات وألحان مايك ماسي، و”شو القصة” من كلمات والحان جوني فنيانوس.

وأطلّت تانيا قسيس بفستان أسود راقٍ من تصميم اللبناني العالمي إيلي صعب، وافتتحت الحفلة بلوحة فنية رائعة جمعت أطفال معهد تانيا قسيس للموسيقى غناءً ورقصًا على وقع أغنيتها الجديدة LAND FOR ALL التي كانت قد أطلقتها سابقًا بالتعاون مع الأمم المتحدة وهي من كلماتها وألحان ميشال فاضل.

وعبرّت تانيا قسيس خلال الحفل عن سعادتها بالوقوف امام جمهورها اللبناني، مشيرة الى ان هذا الحفل يصادف مرور ١٠ سنوات على اطلاقها الـ Ave Maria الاسلامية-مسيحية التي أخذتها إلى العالمية، لتقدم مع معن زكريا الترنيمة الشهيرة التي أثرت بالجمهور مثل كل مرة، إلى جانب أغنيتها الشهيرة "وطني" التي نالت "موريكس دور" كافضل أغنية وطنية.

تضمن الحفل عددًا من الاغاني الرومانسية إذ ارادت تانيا قسيس أن تحتفل بالحب، مشيرة أن الحب كان السبب الرئيسي لاحترافها الغناء. ففاجأت الجمهور بأغانٍ رائعة مثل Shallow وأغاني من Aladdin.

وكان الحفل مميزًا جدًا من حيث الإنتاج، إذ تخلل أفكار اخراجية رائعة وجديدة. ولم تتردد تانيا قسيس عن مشاركة الراقصين بعض الرقصات حيث كان تمثلها واداؤها للاغاني بمستوى عرضًا غنائيًا عالمي.

واللافت في الحفل كان حضور دبلوماسي وفنّي، فحضر كلّ من سفراء بريطانيا، ، الأرجنتين، تونس، ومن الحضور الفني كل من الفنان مايك ماسي، الشاعر نزار فرنسيس، الممثل جورج شلهوب وزوجته الممثلة السي فرنيني، الاعلامي وسام بريدي وزوجته عارضة الأزياء ريم السعيدي، ووجوه اعلامية وصحافية.

ختمت قسيس الحفل بأغنيتها التي سبق وتصدّرت المراتب الأولى في الصيف المنصرم "شو مخبى الليل" وأشعلت الأجواء رقصًا وغناءً في مسرح كازينو لبنان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق