أخبار عاجلة
طريقة عمل القرص الطرية -
اعرف تفاصيل حالة الطقس اليوم ×10 نقاط -

فريدة سيف النصر لـ"اليوم السابع":"أعانى من صعوبة فى التنفس والكلام..ادعولى"

فريدة سيف النصر لـ"اليوم السابع":"أعانى من صعوبة فى التنفس والكلام..ادعولى"
فريدة سيف النصر لـ"اليوم السابع":"أعانى من صعوبة فى التنفس والكلام..ادعولى"

أكدت الفنانة فريدة سيف النصر لـ"اليوم السابع" أنها مازالت تعانى من صعوبة شديدة فى التنفس،-بعض ما شهدت حالتها بعض التحسن-  مضيفة أنها حاليا لا تستطيع التحدث بشكل طبيعى حالياً مطالبة الجمهور بالدعاء لتجاوز هذه الأزمة التى ألمت بها".

وكانت فريدة سيف النصر قد أعلنت عن تعرضها لأزمة ضحية وكتبت عبر صفحتها الشخصية "فيس بوك" الحمد لله أزمة تنفس بلا سبب..والله العظيم عدت قسما بالله .. بسم الله الرحمن الرحيم.. ألم نشرح لك صدرك ووضعنا عنك وزرك الذى انقض ضهرك ورفعنا لك ذكرك فإن مع العسر يسرا ان مع العسر يسرا فإنصب فإذا فرغت فأنصب  وإلى ربك فأرغب .. صدق الله العظيم..  خذ من القران ما شئت لما شئت هو دواء لكل داء .. كلمات الله ونعم بالله ياحبيبي".

وفى سياق آخر تشارك الفنانة فريدة سيف النصر فى مسلسل "موسى" بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، هبة مجدى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق، مفيد عاشور، حمدى الوزير، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى، وتدورأحداث المسلسل فى حقبة الأربعينات والخمسينات، حول مشاكل وحكايات الصعيد.

وكان آخر ظهور للفنانة فريدة سيف النصر في مسلسل "الفتوة" مع النجم ياسر جلال الذى عرض في شهر رمضان الماضى وحقق العمل نجاحاً جماهيرياً وقت عرضه، وشارك في بطولته كل من مى عمر ونجلاء بدر وأحمد صلاح حسنى ورياض الخولى، تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى أنغام فى البرومو التشويقى لأغنيتها الجديدة وتكشف عن موعد طرحها.. فيديو