وحلا شيحة تدعمان مرضى مستشفى بهية (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
استجاب عدد من الفنانين ونجوم المجتمع إلى دعوة سفيرة جمعية موناكو للأعمال الخيرية زينب بشير لإجراء زيارة لعدد من محاربات مستشفى بهية في مسقط رأسهن بمدينة السويس الساحلية، من بينهن المحاربة سلوى عبد الفتاح وكوكب سعد عبده.

كان في استقبال نجوم الفن والمجتمع عدد من مسئولي المستشفى للكشف المبكر وعلاج سرطان الثدي بالمجان، على رأسهم تامر شوقي رئيس مجلس أمناء بهية والمهندس ماجد حمدي عضو مجلس أمناء بهية.

وشهد نادي الشرطة بالسويس احتفالية خاصة لمحاربات سرطان الثدي، وسط نجوم الفن والإعلام والمجتمع من بينهم الفنانات شيرين رضا ودينا الشربيني ولقاء الخميسي وحلا شيحة وهنا شيحة وداليا صالح زوجة المنتج جمال العدل والإعلامية جاسمين طه وذلك في جو مليء بالتفاؤل، حيث جمع الفنانات والمحاربات مائدة طعام واحدة في جلسة على خليج السويس.

من جانبهن أكد عدد من محاربات بهية على سعادتهن بزيارة نجوم الفن والمجتمع لهن في مسقط رأسهن بالسويس، وأن مثل هذه الزيارة التي دعت إليها السفيرة زينب بشير أدخلت على قلوبهن فرحة كبيرة وثقة وشعورا بالتفاف الناس حولهن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق