أخبار عاجلة

وصول جثمان الراحلة رجاء حسين لمسجد الشرطة

وصل منذ قليل جثمان الفنانة الراحلة رجاء حسين، والذى وفاتها المنية فجر اليوم الثلاثاء الموافق 9 أغسطس، عن عمر يناهز 83 عاما، إلي مسجد الشرطة بالشيخ زايد، من أجل صلاة الجنازة حيث توفيت فى منزلها ولاقت ربها فى هدوء تام.

 

ورافق الجثمان كلا من والد ابناءها الفنان سيف عبد الرحمن، وزوجته دينا واصف، وابنتها أمل سيف، وشقيق زوجها سيف عبد الرحمن بالإضافة إلي عدد من الأقارب والأصدقاء وعدد من محبيها.

 

ونعي الفنان إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح و جميع العاملين بالبيت الفني للمسرح ببالغ الحزن و الأسى الفنانة الكبيرة رجاء حسين، والتي وافتها المنية صباح اليوم الثلاثاء، بعد حياة حافلة بالفن والابداع، لتترك في ذاكرة محبيها أعمال لا تنسى، أسكنها الله فسيح جناته، وألهم أهلها ومحبيها الصبر والسلوان.

وفى تصريحات سابقة للفنانة الراحلة رجاء حسين، على تليفزيون اليوم السابع كشفت رفضها لمصطلح الضرة، قائلة: "كلمة ضرة دى بتضايقنى.. ضرة إيه وزفت إيه..أنا وزوجته دينا أسرة واحدة، وأنا بحبها".

 

وأضافت خلال تصريحات: "من حق الرجل أن يتزوج، وهذه شريعة الله سبحانه وتعالى، وبالتالي، لا يمكن الاعتراض على مشيئة الله سبحانه وتعالي، وحتى لو جاب الزوجة التانية على قلب البيت ".

 

وتابعت:" اتطلقت عام 2006 وفضلت  سنة كاملة، حتى وقع الطلاق رسميًا عام 2007، ابنى شاهد على عقد طلاقي، وكذلك أخي، وتكتمت على الموضوع بشكل غير طبيعي، واتخذت قرارا بأنه لا عودة لزوجى سيف عبد الرحمن.. حافظت على بيتي والأسرة المصرية، وما مدى الضرر الذي وقع عليا حينما تزوج؟.. بالعكس علاقتي بزوجة طليقى زي علاقتي ببنتي، وكفاية إنها بتقولي يا ماما".

 

 جنازة رجاء حسين

جنازة رجاء حسين

 

جنازة رجاء حسين
جنازة رجاء حسين

 

 

جنازة رجاء حسين
جنازة رجاء حسين

 

 

جنازة رجاء حسين
جنازة رجاء حسين

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى القناة الأولى المصرية تحصل على حقوق عرض مسلسل "صدفة" فى رمضانالخميس 29/فبراير/2024 - 10:51 م أعلنت القناة الأولى المصرية عن عرض مسلسل ريهام حجاج الرمضاني “ صدفة ” عبر شاشاتها طوال الشهر المبارك، وهو العمل الذي تتعاون فيه ريهام حجاج مع النجم خالد الصاوي، المقرر عرضه على شاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في رمضان المقبل 2024. ريهام حجاج فى مسلسل صدفة وعلى عكس أعمالها السابقة ظهرت ريهام