أخبار عاجلة
أحمد كشرى يتمسك ببقاء مصطفى شلبى فى إنبى -
اليوم محمد حماقى يحيى حفلاً غنائيًا بالإسكندرية -
اليوم عرض فيلم "ريتسا" في نادي السينما بالأوبرا -
تعرف على أهداف إنشاء القطار الكهربائى السريع -

وفاة أوليفيا نيوتن جون نجمة Grease الحائزة على الجرامي

وفاة أوليفيا نيوتن جون نجمة Grease الحائزة على الجرامي
وفاة أوليفيا نيوتن جون نجمة Grease الحائزة على الجرامي
كشف موقع ew عن وفاة النجمة أوليفيا نيوتن جون، بطلة فيلم Grease، والذي شاركها البطولة فيه النجم جون ترافولتا، والحائزة على جائزة الجرامى، وذلك عن عمر 73 عامًا.

 

وحققت الممثلة الإنجليزية الأسترالية أوليفيا نيوتن جون أيضًا مسيرة موسيقية ناجحة مع أغاني مثل Physical و I Honestly Love You.

 

وتوفيت أوليفيا نيوتن جون، أثناء وجودها في منزلها في جنوب كاليفورنيا، وقالت أسرتها في بيان: "توفيت السيدة أوليفيا نيوتن جون (73 عامًا) بسلام في مزرعتها في جنوب كاليفورنيا، محاطة بالعائلة والأصدقاء نطلب من الجميع احترام خصوصية الأسرة خلال هذا الوقت الصعب للغاية، وكانت أوليفيا نيوتن جون، عانت من سرطان الثدي على مدار سنوات.

 

وكانت أوليفيا، قد باعت بعض ملابس شخصيتها الشهيرة 'ساندي' في فيلم  Grease بمزاد علني، لجمع الأموال لمركز السرطان الذى تعالج فيه، بعد أن اكتشفت عودة المرض لها لثالث مرة، حيث تم بيعها بمبلغ 185000 جنيه استرليني، ولكن المشتري المجهول أعادها إليها مرة أخرى، نظرًا لقيمتها التراثية بدلا من التباهى بها في خزانة المليارديرات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اليوم عرض فيلم "ريتسا" في نادي السينما بالأوبرا
التالى تعرف على سبب تأجيل أغنية "تكا تكا" لـ حمادة هلال