نشرة الفن.. مسلسل جن يثير الغضب ضد نتفليكس.. السقا مع زوجته بعد شائعات الطلاق.. محمد يحدث ضجة بـ تعليق خادش.. وياسمين الخطيب تدخل عالم الفن

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
نشر "صدى البلد" على مدار الساعات الماضية عددًا من الأخبار المهمة فى قسم الفن، نستعرض أهم ما جاء فيها من خلال التقرير التالى:

أعلنت جريدة الأردنية، عن خطوة تصعيدية عاجلة من المدعي العام في الأردن، تستهدف وقف بث مسلسل «جن»، الذي تنتجه شركة نتفليكس، بعد عرض أولى حلقات المسلسل، والتي تضمنت مشاهد إباحية.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

ظهر أحمد السقا مع زوجته الإعلامية مها الصغير، وابنهما «ياسين»، في حفل تخرج الأخير من أحد الجامعات الدولية التي يدرس بها.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

وعلق أحد متابعي محمد على صورته قائلًا: «أكتر ممثل بكرهه»، ليرد «رمضان» عليه بتعليق خادش للحياء، قصف به جبهة هذا الشاب.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

نشرت الفنانة الأردنية صفاء سلطان، صورة لها عبر حسابها على انستجرام، علقت من خلالها على الوعكة الصحية التي ألمت بها مؤخرًا، وكشفت تفاصيل المرض، وتطورات الحالة، وردت على كل الشائعات التي لاحقتها.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

نشرت الفنانة نادية الجندي عدة صور لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستجرام، ظهرت فيها خلال تكريمها وعدد من نجوم الفن في العاصمة اللبنانية بيروت ضمن فعاليات مهرجان الزمن الجميل.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

أعلنت الفنانة التشكيلية ياسمين الخطيب، عن بدء مشوارها في عالم الفن والتمثيل، مؤكدة عبر صفحتها على «فيس بوك»، أنها سوف تخوض أولى تجاربها في السينما مع مجدى أحمد على.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

إحتفل صناع فيلم «كازابلانكا» للفنان أمير كرارة، بالعرض الخاص للفيلم في مدينة الإماراتية، وذلك بعدما وصلت إيرادات الفيلم في فقط إلى ما يقارب الــ39 مليون جنيه بداية من أول أيام عرضه منذ عيد الفطر المبارك وحتى الآن.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

أعربت المخرجة مريم أبو عوف -ابنة النجم عزت أبو عوف-، عن استيائها الشديد من الشائعات السلبية التي نالت من والدها خلال الساعات الماضية، مستغلين الحالة الحرجة له.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق