أخبار عاجلة
ننشر مواقيت الصلاة السبت 13/8/2022 بمحافظات مصر -
كوكب زحل يلمع في سماء المملكة ليل غد الأحد -

عصام فارس يكشف عن مشاركته فى مسلسل WASHINGTON BLACK بهذا الدور

أعلن الفنان المصري عصام فارس عن مشاركته في مسلسل  WASHINGTON BLACK المقرر عرضه على منصة  Hulu، حيث يلعب عصام دور "كوبر البحار" وفقًا لما أكده من خلال حسابه الرسمي على موقع "فيس بوك" مؤخرًا، وما أن أعلن ذلك حتى قوبل بتهنئة من قبل متابعيه ممن أثنوا على تلك الخطوة التي جاءت للفنان المصري الذى بات يشارك في أعمال عديدة في الخارج.

 


عصام فارس

 

جدير بالذكر أن عصام سبق وشارك في العديد من الأعمال بهوليوود، منها عدد من المسلسلات الأمريكية الشهيرة أبرزها مسلسل "SEAL Team"، ومسلسل "NCIS" ومسلسل"MacGyver"، ومسلسل "General Hospital"، مشيرًا إلى أنه شارك فى عدد من الأفلام الشهيرة منها "American Terrorist"، و"Rogue Warfare"، و"The Mercenary"، و"Rogue Warfare 3: Death of a Nation".

كما سبق وكشف عصام فارس الممثل المصرى المشارك في العديد من الأعمال بهوليوود تفاصيل رحلته من الإسكندرية إلى الولايات المتحدة، خلال حوار سابق له مع اليوم السابع قائلاً:" سافرت من الإسكندرية إلى أمريكا، وكنت حريص على أنى أدرس التمثيل فى الولايات المتحدة الأمريكية، لكنى الحياة كانت صعبة جداً لما وصلت أمريكا عشان أحقق حلمى".

وقال الممثل المصرى عصام فارس خلال لقائه في حلقات وجوه مصرية على تليفزيون اليوم السابع -آنذاك-، الذى أعده رامى نوار وقدمته شروق وجدى، إنه عمل فى عدد من الوظائف حتى يستطيع العيش فى أمريكا، مضيفاً:" اشتغلت فى وظائف كتير زى "كاشير"، وعامل دليفرى فى مطاعم البيتزا، والحياة مكنتش سهلة أبداً لكنى نجحت فى اكتشاف نفسى والحمدلله نجحت واتخرجت من الأكاديمية الامريكية للفنون بأمريكا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مؤلف "خطة مازنجر": الفيلم مناسب لكل أفراد الأسرة وليس الأطفال فقط
التالى المخرج خالد بهجت يحتفل بعقد قرانه على السيناريست شهيرة سلام