أخبار عاجلة
أربع مزايا جديدة لكاميرا iPhone 16 Pro.. تعرف عليها -

انفصال كيم كارداشيان وبيت ديفيدسون.. بس هيفضلوا صحاب

كشف موقع ديلي ميل عن انفصال كيم كارداشيان وبيت ديفيدسون بعد 9  أشهر من المواعدة، موضحًا أن الانفصال لن يؤثر على صداقتهما، حيث قررا أن يكونا أصدقاء فقط، وذلك بسبب تضارب مواعيدهم وانشغال كل واحد منهم بعمله.

 

وفي سياق متصل، يبدو أن اهتمامات كيم كاردشيان، بمظهرها قد تجاوزت الحد ووصلت لأبنائها الصغار، حيث قارنت ابنتها شيكاغو البالغة من العمر 4 سنوات، بأختها عارضة الأزياء كيندال جينر، 26 عامًا، ومن هنا شارك متابعي "كيم" عدم ارتياحهم لأنهم اتهموها بأنها "مهووسة بمظهر أطفالها" وتلميحها بأن شيكاغو يمكن أن تكون عارضة أزياء.

 

واتهم آخرون كيم، بمعاملة شيكاغو بشكل مختلف عن ابنتها الأخرى نورث، البالغة من العمر 9 سنوات، من خلال التركيز أكثر على مظهر الفتاة الأصغر سنًا، ولطالما كانت كيم كارداشيان منفتحة بشأن مدى اهتمامها بمظهرها، حتى أنها اعترفت - في وقت سابق من هذا العام - بأنها "ستأكل فضلاتها كل يوم" إذا كان ذلك يساعدها على أن تبدو أصغر سناً.

 

وأضافت: "أنا حقًا أهتم بأن أبدو جيدة ربما أهتم بأكثر من 90% من الناس على هذا الكوكب"، وأثارت الجدل أكثر عندما أشارت بأن ما تنجزه في حياتها يستطيع أي أحد ان يفعله، حيث قالت: "إذا كنت أفعل ذلك، فهذا ممكن"، لكن وقت تلك التصريحات لم يكن أحد يعرف أن الأمر سيصل لحد أبنائها في هذا السن الصغير .

 

WhatsApp Image 2022-08-06 at 2.13.39 AM

 

WhatsApp Image 2022-08-06 at 2.13.40 AM

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ميس حمدان عن فيلم أسود ملون: "زى" ملكة فرعونية وبحب أى دور به تقمص
التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي