أماني التونسي تحصد جائزة أحسن سيناريو في مهرجان بروكلين

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
حصد فيلم "بين بحرين" للسيناريست أماني التونسي والمخرج أنس طلب جائزة أحسن فيلم روائي وأحسن سيناريو وحوار خلال مشاركته في الدورة الـ 22 من مهرجان بروكلين السينمائي، الذي أقيم بمدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية في الفترة من 31 مايو إلى 9 يونيو الحالي.

تدور أحداث الفيلم في الريف المصري، ويجسد قصة أم تبحث عن حق ابنتها بعد تعرضها لحادث مأساوي في ضواحي القاهرة، ويسلط الفيلم الضوء على القضايا التي تواجه المرأة وخاصة في الريف.

مهرجان بروكلين هو المشاركة الثالثة للفيلم في المهرجانات العالمية، حيث يرجع عرضه العالمي الأول لفعاليات الدورة الثالثة من مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، وحصل على جائزتين هما، جائزة نوت لأفضل فيلم يدعم قضايا المرأة، وجائزة أفضل إخراج المقدمة من نقابة المهن السينمائية.

«بين بحرين» من إخراج أنس طلبة، وتأليف مريم نعوم، وسيناريو وحوار أماني التونسي، وشارك في كتابة الحوار كريم الدليل، وهو من بطولة فاطمة عادل، ويارا جبران، وثراء جُبيل، ومحمود فارس، وعارفة عبد الرسول، ولبنى ونس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق