أخبار عاجلة

مارلين مانسون يجبر المعجبات على التعرى.. اعرف التفاصيل كاملة

زعمت إحدى المصورات أن النجم العالمى مارلين مانسون أجبر عددًا من المعجبات على التعرى كجزء من لعبة جنسية مشوهة، وهو النجم الذى واجهه مؤخرًا عدد من الاتهامات بالعنف والاعتداء الجنسى وتصدر عدد هائل من المواقع الفنية الشهيرة.

تزعم إيريكا فون شتاين أن مانسون البالغ من العمر (53 عامًا) قد تسبب فى شُرب المعجبات أيضًا الكحول قبل أن يأمرهم بخلع ملابسهن.

النجم مارلين مانسون (3)

فى حديثها لموقع "The Mirror" قالت فون شتاين إنها اختيرت من بين حشد من المعجبين من قبل مرافقى مانسون واصطحبهن إلى الحافلة السياحية ، ثم زُعمت أنها اختبأت فى الجزء الخلفى من المجموعة بينما أشار الموسيقى إلى مجموعة النساء وأمرهن بخلع ملابسهن واستكملت كلامها قائلة: "كان الجميع متفاجئين قليلا فى البداية بينما استطاع أن يجعل الأمور تبدو طبيعية، وكأنها ممتعة".

مارلين مانسون (2)

كما تحدثت الصحيفة إلى امرأتين أخريين كانتا على متن الحافلة، وعلقت إحداهما: "تم إجبار الفتيات على ركوبها وهما فى حالة سكر. لقد كان إساءة استخدام للسلطة ".

مارلين مانسون (1)

 

 

مارلين مانسون (3)

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى أنغام فى البرومو التشويقى لأغنيتها الجديدة وتكشف عن موعد طرحها.. فيديو