نشرة هوليوود .. أنجلينا جولي تزور مخيم اللاجئين في كولومبيا .. ابنة أرنولد شوارزنيجر تتزوج من كريس برات .. كاردي بي تعاني من قدميها

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
نشر "صدى البلد"، العديد من أخبار مشاهير هوليوود سواء على مواقع التواصل الاجتماعي أو المتداولة على المواقع والصفحات الفنية العالمية، ونبرز في التقرير التالي آخر أخبار مشاهير هوليوود.

تحدثت النجمة الأسترالية نيكول كيدمان عن انضمام النجمة العالمية ميريل ستريب للموسم الثاني من مسلسل Big little lies، مؤكدة انها وجودها في المسلسل رفع من مستوى العمل بشكل كبير وذلك قبل عرض الحلقة الاولى مساء اليوم.
للمزيد من التفاصيل

تزوّجت كاثرين، ابنة النجم العالمي أرنولد شوارزنيجر من الممثل الأمريكي كريس برات في حفل زفاف بسيط وسري بعيدًا عن محط أنظار وسائل الإعلام، أقيم أمس السبت في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.
للمزيد من التفاصيل

رافقت النجمة العالمية جينفير لوبيز ابنتها إيمي في حفلها الذي أقيم أمس السبت بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية، وافتتحت من خلالها جولتها العالمية الغنائية It's My Party Tour.

للمزيد من التفاصيل

اختتمت المغنية العالمية سيلين ديون، حفلاتها في ولاية لاس فيجاس الأمريكية، التي استمرت على مدار 16 عاما، بتقديمها لأحدث اغانيها Flying on my own لأول مرة.
للمزيد من التفاصيل

سجل X-Men: Dark Phoenix إيرادات ضعيفة في الافتتاحية الخاصة بالفيلم محققا إيرادات وصلت لـ 14 مليون دولار أمريكي، ليصبح الفيلم الذي حقق أقل إيرادات في تاريخ سلسلة أفلام X men الشهيرة.
للمزيد من التفاصيل

توجهت عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك إلى أيسلندا بعد مرور أيام على إعلان قرار انفصالها عن حبيبها النجم العالمي برادلي كوبر بعد علاقة استمرت 4 سنوات.
للمزيد من التفاصيل 


زارت النجمة العالمية أنجلينا جولي أول أمس الجمعة، مخيم لاجئين يضم الآلاف من الفنزويليين في كولومبيا بأمريكا الجنوبية ضمن نشاطاتها الخيرية كونها مفوضية الأمم المتحدة لشئون اللاجئين.
للمزيد من التفاصيل

نشرت المغنية الأمريكية كاردي بي، صورة لقدمها المتورم بشكل كبير عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، لتكشف عن المضاعفات التي تعرضت اليها بعد خضوعها لعمليات تجميل.

للمزيد من التفاصيل

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق