أندرو محسن مديرًا فنيًا لمهرجان أسوان الدولى لأفلام المرأة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

اختارت إدارة مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة الناقد السينمائي أندرو محسن مديرا فنيا للمهرجان في دورته الرابعة التي ستنطلق في فبراير المقبل.

وعقدت إدارة المهرجان ممثلة في السيناريست محمد عبد الخالق رئيس المهرجان والكاتب الصحفى حسن أبو العلا مدير المهرجان اجتماعا مع الناقد أندرو محسن لبحث التحضيرات الخاصة بالدورة الرابعة مؤكدين علي ثقتهما الكبيرة في قدرته كفاءته وقدرته علي تقديم محتوى جيد.

 

ومن جانبه قال الناقد أندرو محسن إنه يرغب في استكمال مسيرة النجاح التي حققها المهرجان منذ دورته الأولي، خاصة وأنه يتمتع بحضور جماهيري ملحوظ، موضحا أنه سيبدأ العمل على اختيار لجان المشاهدة واختيار الأفلام في الأيام القادمة حتى يضم المهرجان أعمالًا متنوعة في مسابقتيه للأفلام الطويلة والقصيرة.

 


 

 

يذكر أن أندرو محسن ناقد سينمائي عمل في برمجة عدة مهرجانات، وتولى سابقًا منصب المدير الفني لمهرجان الإسماعيلية للأفلام التسجيلية والقصيرة، كما يتولى حاليًا منصب مدير مسابقة سينما الغد للأفلام القصيرة في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وشارك في عدد من لجان التحكيم في مهرجانات دولية، بالإضافة لكتاباته النقدية المنتظمة في عدة مطبوعات ومواقع إلكترونية.

 

ويعقد مهرجان أسوان الدولى لأفلام المرأة فى دورته الرابعة فى فبراير المقبل، ويتم تنظيمه بدعم من وزارتى الثقافة والسياحة، وبرعاية المجلس القومى للمرأة، ونقابة السينمائيين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق