أمراض النجوم الغامضة.. شقيقة هيفاء وهبي تكشف حقيقة إصابتها في الكبد.. وميريام فارس تثير الجدل بالتهاب الأحبال الصوتية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أصيبت عدد من النجمات بأمراض غير محددة ولا معروفة، لذا وصفها كثيرون بأنها أمراض غامضة، خاصة أنهن لم يكشفن عن أي من تفاصيلها أو أعراضها.
  • هيفاء وهبي
كشفت هناء، شقيقة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي عن آخر تطورات الحالة الصحية لشقيقتها مؤكدة أنها تحسنت بشكل كبير بعد وعكة صحية.

وقالت هناء، فى تصريحات لصحيفة لبنانية إن ما عن إصابة هيفاء بمرض في الكبد غير صحيح، مؤكدة أنها كانت تعاني من ارتفاع شديد في درجة الحرارة وظلت في المستشفى حتى تحسنت صحتها.

  • إيمي سمير غانم
أصيبت الفنانة إيمي سمير غانم أيضا بالمرض لكنها لم تكشف عن تفاصيله، ما أدى لانتشار العديد من الشائعات عن مرضها الغامض، ما بين قائل إنه فيروس خطير، وما بين مؤكد أنه السرطان اللعين، قبل أن تخرج والدتها الفنانة دلال عبدالعزيز لتنفي كل هذه الشائعات ومؤكدة أنها كانت تعاني من نزلة برد فقط.
  • ميريام فارس
الأمر نفسه ينطبق على الفنانة اللبنانية ميريام فارس التي قيل إنها أصيبت بمرض خطير وغامض في أحبالها الصوتية، وهو مرض يمنعها من الغناء، قبل أن يكشف مقربون منها عدم دقة هذه الأخبار، وإن أكدوا أنها كانت تعاني بالفعل من التهابات في أحبالها الصوتية بسبب الإجهاد فقط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق