أخبار عاجلة

أحداثه وموعد طرحه.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل نتفليكس الجديد Behind Her Eyes

أحداثه وموعد طرحه.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل نتفليكس الجديد Behind Her Eyes
أحداثه وموعد طرحه.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل نتفليكس الجديد Behind Her Eyes
تستعد شاشات نتفليكس لعرض مسلسل جديد يحمل اسم Behind Her Eyes، مقتبس من رواية تحمل الإسم نفسه للكاتبة سارة بينبورو والتي صدرت في عام 2017، وتقرر طرح أولي حلقات المسلسل في تاريخ 17 فبراير الجاري.اضافة اعلان

Image1_220218223622797094544.jpg

قصة مسلسل Behind Her Eyes

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي نفسي، فيجسد المسلسل البريطاني Behind Her Eyes قصة أم عزباء تدعي "لويز" تنقلب حياتها رأسا علي عقب عندما تدخل في علاقة غرامية مع رئيسها في العمل ديفيد وتتخذ الأمور منعطفًا أكثر غرابة عندما تنجذب إلى صداقة غير متوقعة مع زوجته أديل.

فيبدأ من هنا علاقة حب غير تقليدية، و سرعان ما يتحول المثلث إلى حكاية نفسية مظلمة مليئة بالتشويق، حيث وجدت لويز نفسها عالقة في شبكة خطيرة من الأسرار حيث لا شيء ولا أحد كما يبدو.


الجدير بالذكر أن تهيمن إصدارات منصة نتفليكس الرقمية علي ترشيحات جوائز جولدن جلوب لعام 2021، وذلك  بفضل عدد من العناوين المميزة الذي طرحتها علي مدار العام الماضي، ونجاحها بسبب فترات غلق السينمات حول العالم تأثرا بفيروس كورونا الوبائي، من أبرز الأعمال الفنية  المرشحة : "Mank" لديفيد فينشر، و"The Trial of the Chicago 7" للمخرج آرون سوركين.


كما يشارك بقوة في جوائز جولدن جلوب فيلم "Nomadland" للمخرجة الصينية كلوي تشاوي، ومن المحتمل أن يكون الحصان الأسود لحصد جوائز هذا العام هو فيلم "Minari" لمخرجه الكوري لي إيزاك تشيونج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى أنغام فى البرومو التشويقى لأغنيتها الجديدة وتكشف عن موعد طرحها.. فيديو