أخبار عاجلة
فضل يوم الجمعة.. ٨ أمور عظيمة ذكرها النبي -
الإفراج عن 1169 سيارة ملاكي من جمرك السويس -

بعد تصدره قائمة الأعلى مشاهدة.. أبرز أحداث الموسم الثالث من American Gods

بعد تصدره قائمة الأعلى مشاهدة.. أبرز أحداث الموسم الثالث من American Gods
بعد تصدره قائمة الأعلى مشاهدة.. أبرز أحداث الموسم الثالث من American Gods
علي مدار أكثر من ثلاثة أعوام استطاع مسلسل American Gods لفت الأنظار إليه مع بداية إطلاق أولي حلقات موسمه الأول عام 2017، ومع تتابع أجزائه وضع American Gods بصمة خاصة به وسط كم هائل من الأعمال الدرامية الأمريكية.اضافة اعلان

فبداية  من إطلاق الموسم الثالث في 10 يناير الماضي تصدر مسلسل American Gods الأكثر مشاهدة بأمريكا والصين، وذلك لما يحويه من العديد من الاحداث المشوقة والمثيرة، وحصل الموسم الثالث على تقييم 7.8 على موقع imdb.

أحداث الموسم الثالث من مسلسل American Gods

يدور الموسم الثالث حول رجل يدعى Shadow يريد حياة هادئة مع زوجته والبقاء بعيدا عن المشاكل، حتى يعلم أن زوجته قتلت فى حادث مروع ، ويبدأ في تحضيرات الجنازة ليصلها إلي مثواها الأخير، بينما يمنعه استكمال التحضيرات حدوث عاصفة قوية تضعه هو ورجل آخر غريب الأطوارجانباً إلي جنب، وهذا الرجل يطلق على نفسه السيد Wednesday، والذى يحذر Shadow بأن عاصفة أكبر بكثير قادمة، ومن هنا تنقلب حياته رأساً علي عقب.

أبطال الموسم الثالث من American Gods

والموسم الثالث من بطولة ريكى ويتل، إميلى براوننج، بابلو شرايبر، كريسبين جلوفر، بروس لانجلي، اوتيد بداكي، ايان مكشان، كما يشارك كل من مارلين مانسون، كهيون كيم، جيليان أندرسون، والمسلسل من تأليف نيل جايمان.

الجدير بالذكر أن قررت منصة Starz التي تعرض المسلسل حذف مشاهد الممثل والمغنى الأمريكى مارلين مانسون من الحلقة المقبلة من مسلسل American Gods، ويأتي هذا القرار علي خلفية  الأزمة الخاصة بخطيبته السابقة، الممثلة ايفان راشيل وود، التى أعلن عنها منذ فترة قصيرة بشأن إعتدائه المستمر عليها.
Image1_22021821401567080369.jpg
وقال متحدث باسم المنصة فى بيان "بسبب القضايا المقدمة ضد مارلين مانسون، قررنا إزالة مشاهده من الحلقة المتبقية التى يشارك فيها فى مسلسل American Gods، المقرر بثها خلال هذا الموسم، حيث تقف المنصة مع جميع الضحايا والناجين من الاعتداء".

وكانت قد اتهمت خطيبة مانسون فى الفترة من 2010 إلى 2011 أنه أساء معاملتها "بشكل مروّع" لسنوات، فى سنوات المراهقة، قائلة: "لقد تم التلاعب بى للسكوت عن الأمر، لكننى انتهيت من العيش فى خوف من الانتقام أو الافتراء أو الابتزاز، أنا هنا لفضح هذا الرجل الخطير، قبل أن يدمر المزيد من الأرواح، أنا أقف مع العديد من الضحايا الذين لن يصمتوا بعد الآن".

Image1_220218214149479211545.jpg
ورد مارلين مانسون فى منشور على Instagram، واصفًا تصريح وود بأنه "تشويه مروع للواقع".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى أنغام فى البرومو التشويقى لأغنيتها الجديدة وتكشف عن موعد طرحها.. فيديو