مسلسل البرنسيسة بيسة الحلقة 27 ترند على جوجل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

دخل مسلسل "البرنسيسة بيسة" للنجمة مى عز الدين قائمة الأكثر بحثاً على جوجل بعد عرض الحلقة الـ 27 مساء أمس السبت، ليستمر المسلسل فى ترند جوجل لليوم الثالث على التوالى وتحديداً منذ الحلقة 25 والتى شهدت زواج مى عز الدين من أمير المصرى.

وشهدت الحلقة تطورات فى شخصية بيسة التى قررت تغيير نفسها سواء فى مظهرها أو سلوكها أو طريقة كلامها وأيضاً مكياجها حيث طلبت من مُدرسة مساعدتها فى ذلك، كما بدأت فى معاندة زوجها أمير المصرى الذى منعها من الذهاب للمدرسة بعد الزواج ولكنها كسرت كلامه بعدما اكتشفت خطة تطفيشها حتى تطلب الطلاق منه ويجبرها على التنازل عن نصيبها فى المدرسة.

مسلسل البرنسيسة بيسة" يعرض الساعة 9 مساء على الحياة، وهو تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر إخراج أكرم فريد وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة مى عز الدين، بوسى، أمير المصرى، ونجم مسرح محمد أنور، سليمان عيد، وإيمان السيد، حجاج عبد العظيم، وحسام داغر، وسامى مغاورى، وضياء الميرغنى.


البرنسيسة بيسة

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق