مسلسل خمسة ونص الحلقة 27 .. قصي خولي يشك في علاقة نادين نجيم ومعتصم النهار ..

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تشتعل الأحداث بشكل كبير خلال أحداث الحلقة الـ 27 من مسلسل خمسة ونص اللبناني، بعدما تعلم بيان " نادين نجيم" أن زوجها غيمار " قصي خولي" متزوج عليها حبيبتها القديمة عايدة تقرر ترك المنزل هي ونجلها وتتخذ قرار الانفصال عن غيمار رغم أنها كانت ترفض من قبل بسبب مصلحة ابنهما.

تبدأ غيمار شكوك تحوم حول وجود علاقة بين زوجته بيان وحارسه الشخصي جاد " معتصم النهار" لأن عندما تتصل بيان بـ جاد أثناء تواجده في مكتب غيمار، يثور غيمار غضبا ويقوم بفتح مكبر صوت الهاتف لكي يسمع ما يدور في المكالمة الان بيان تشعر أن غيمار بجانب جاد ويستمع إليها لتدارك الموقف بذكاء شديد.

ويهدد غيمار زوجة والدة سوزان " رولا حماده" أن في حال تأكده أن هي من وراء مخطط تسريب تسجيلات صوتية بينها وبين عايدة سوف ينتقم منها، فيما تعاتب بيان "جاد" لأنه لم يخبرها أن غيمار تزوج عليها وتركها تعيش معه وهي مخدوعة.

تتناول أحداث المسلسل قصة حب غير مألوفة بين حبيبين، تحاول فيها المرأة ترويض حبيب يشتهي مجد المال ويعاني من الحقد وصراعات على السلطة، وقدرتها على لعب دور نافذ في حياته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق