أروى جودة: أريد حذف بعض مشاهد حياتي في المونتاج

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
حلت الفنانة أروى جودة، ضيفة على حلقة برنامج "دراما شخصية" على راديو "إينرجي"، ويحاور ضيوفه باعتبار حياتهم هي درامتهم الشخصية، فيسألهم عن رحلات الصعود والهبوط وأدوار البطولة في حياتهم.

وقالت أروى إن حياة كل إنسان يمكن أن تتحول إلى عمل درامي لأن الجميع لديه تفاصيل كثيرة في حياته، مشيرة إلى أن حياتها إذا تحولت إلى عمل مسلسل فسيكون من جزأين، أحدهما قبل أن تأتي إلى وسيكون تصنيفه "طفولي" والآخر يحكي عن رحلتها في مصر وسيكون تصنيفه "أكشن ودراما وكوميدي".

وتابعت أروى، أنها فوجئت حين فازت بلقب أفضل عارضة أزياء في العالم عام 2004 "كانت مفاجأة بالنسبة لي عشان كنت فاكرة إني هخسر"، مؤكدة أنها تقدم في حياتها البطولة المشتركة لأنه لولا وجود عائلتها لما كانت حياتها على ما هي عليه الآن.

وأضافت أنها تفضل أن تكون ضيفة شرف مؤثرة في حياة المحيطين بها "مش لازم مساحة دوري تكون كبيرة، بس لما يحتاجوني أبقى موجودة، لافتة إلى أنه لا يوجد أشخاص "كمالة عدد" في حياتها لأنها لا تملك الوقت الذي تنفقه مع شخصيات غير صادقة.

وأشارت إلى أنها تلتقي دائما بالصدفة بضيوف شرف مؤثرين في حياتها "كنت بصور في لبنان في نهر، وفجأة وقعت في حتة خطيرة، ولقيت عمال الإنتاج مش عارف طلعوا منين، والفنان مكسيم خليل وكلهم بيساعدوني عشان ينقذوني".

وأوضحت أنها تريد حذف بعض مشاهد حياتها في المونتاج، ورغم ذلك فإنها تعتبر هذه المشاهد مؤثرة في بناء شخصيتها التي أصبحت عليها الآن "عايزة أعيد أي مشهد تعبت فيه بابا وماما عشان ماتبعهمش كده تاني"، مختتمة تصريحاتها بأنها لا تجيد أداء دور الشريرة في الحقيقة وأن حياتها لو كانت مسلسلا ستسميه "بالونة" أو "عشوائي"، لأنها لم تخطط لأي شيء في حياتها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق