مسلسل ابن أصول الحلقة 26.. إصابة فراس سعيد بطلق ناري

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
عرضت "dmc" الفضائية، الحلقة الـ 26 من مسلسل "ابن أصول" لـ حمادة هلال، وآيتن عامر، ضمن السباق الرمضاني.

خلال أحداث الحلقة 26 من مسلسل ابن أصول، يقوم هشام أبو الدهب (حمادة هلال)، بزرع كاميرات تجسس في الشقة التي يتزوج فيها شقيقه سيف (محمد نجاتي) من مايا، ويجمع معلومات حول الأخيرة بواسطة صديقه ضابط المباحث، فيجد أنها كان ليدها قضية آداب، وعلى علاقة بشخص آخر.

يقوم هشام بتهديد مايا لتجنيدها لصالحه، ويتفق معها بأن تحصل على مليون جنيه مقابل مساعدته في استرداد أمواله المنهوبة من أشقائه، وخلال تواجدخ في الشقة معها، يدخل سيف ويختبئ هشام، وخلال حديث (مايا وسيف) يعلم هشام أن شقيقه الآخر جمال (حمزة العيلي) قرر قتله، ليتخلص من ملاحقته.

يعلم هشام أبو الدهب أن جمال اتفق مع نسيبه خميس (أحمد كرارة) لجلب قاتل مأجور لقتل الأول، فيذهب هشام مع زوج والدته رشدي (فراس سعيد) إلى مكان تواجد خميس، وبالفعل يجد الأخير مع صديقه الآخر جمعة، فيتهوران، ويطلق جمعة رصاصة من مسدسه تصيب رشدي، وتختتم أحداث الحلقة.

مسلسل "ابن أصول"، بطولة: "حمادة هلال، وسوزان نجم الدين، أحمد كرارة، عماد رشاد، حمزة العيلي، أحمد حلاوة، تأليف أحمد أبوزيد، وإخراج محمد بكير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق