مسلسل "زلزال" الحلقة 26.. "محمد حربي" يتزوج من "صافية"

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
بدأت الأحداث في مسلسل "زلزال" تشهد سخونة في الحلقة السادسة والعشرين، حيث بدأت الحلقة بعرض من "سوزي" على "خليل" للزواج منها، حيث وافق على الأمر، كما تزوج "محمد حربي" من "صافية" بعدما بدأ تجارته الخاصة وتحقيق مكاسب كبيرة وتوسعت تجارته، حيث تزوج منها بعد حصوله على شهادة تخرجه من كلية تجارة.

على جانب آخر اشتبكت "ريهام" زوجة "قاسم" مع الخادمة "ولاء" وكانت ستطردها من المنزل لولا تدخل "قاسم"، حيث رفض قرار زوجته، وبعدها بقليل اكتشفت "ريهام" أن زوجها متزوج من "ولاء" وأنها حامل منه.

وعلى جانب آخر أنجبت أمل أول أولادها من "عبد الحليم"، وتجمعت العائلة في المستشفى أثناء ولادتها، ليأتي "ربيع" ابن أخت "خليل" ويخبره بأن ابنته "ريهام" تريده بسرعة شديدة بسبب مشكلة كبيرة بينها وبين زوجها، حيث ذهب إليهم "خليل" ومعه زوجته "لميا" حيث علما بما قام به "قاسم"، ودخل معه "خليل" في مشادة كبيرة وخيره، إما تطليق ابنته وإما تطليق الخادمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق