أخبار عاجلة
الهلال يتصدر قائمة أفضل 5 أندية سعودية -
«توكلنا خدمات» يتيح 3 خدمات جديدة -

كورال شيكاغو للأطفال يبدع فى الأغانى المصرية بالأوبرا مع نسمة محجوب..فيديو

أحيت المطربة الشابة نسمة محجوب حفل في دار الأوبرا المصرية في المسرح الصغير، بـ مشاركة كورال شيكاغو للأطفال، وشاركت نسمة مع الكورال بغناء مجموعة مختلفة من الأغانى المصرية الخاصة بها، ومنهم "يامحروسة" التي قام بـ كتابة كلماتها المؤلف المصري أمير طعمية، ومن ألحان الموسيقارهشام نزيه، وأغنية "كل شمس وليها ظل" التي قام بتأليفها المؤلف عادل العش، ومن ألحان وتوزيع سارى هانى.

الفرقة الأمريكية التي تقوم بجولة في مصر لمدة 10 أيام، تتكون من 63 مشارك من الأطفال بمختلف أعمارهم .

كما شاركت نسمة الكورال في غناء الأغنية الأنجليزية You Will Be Found، تجمع المنظمة غير الربحية بين شباب متنوعين للاحتفال بإنسانيتهم ​​المشتركة، 60 مراهقًا من شيكاجو متحمسون للتواصل مع شعب مصر من خلال الموسيقى.

نسمة محجوب
نسمة محجوب
نسمة محجوب مع الكورال
نسمة محجوب مع الكورال

 

وكان قد قام 3 أعضاء في كورال شيكاجو للأطفال بـ غناء مقطوعة من اغنية "يامحروسة"، لـ المغنية المصرية نسمة محجوب في لقاء حصرى لـ اليوم السابع، وهم ويتنى شيرتلف، وجريتشن ستيل، وايدن شاونج.

وكشفوا في لقاء خاص لليوم السابع أنهم دائما كانوا يريدون القدوم إلى قارة إفريقا، خاصة وأن ستيل أمريكية من أصول أفريقية، ووجودهم في مصر خاصة مع أصدقائهم المقربين يعطيهم المزيد من الإلهام، وفرصة التواصل والتعرف على الثقافات المختلفة من خلال الموسيقى كل ما يريدونه.

وقام الثلاثة أعضاء بـ إنهاء الفيديو بـ "السلام عليكم وشكرا"، بالمصرية، وذلك بعد أن احييوا حفلا بـ دار الأوبرا المصرية بـ مشاركة المغنية المصرية نسمة محجوب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى عمرو دياب يتصدر تريند تويتر بأغنية "اللوك الجديد"