أخبار عاجلة
التأهل الآسيوي يُصعب موقف التعاون -
ميتا تحذر الموظفين من الأوقات العصيبة -

جينيفر لوبيز تدعم بن أفليك فى فيلمه الجديد مع مات ديمون

حرصت الممثلة والمغنية جينيفر لوبيز على دعم خطيبها بن افليك مؤخراً، من خلال زيارته في موقع تصوير مشروعه الجديد، إذ التقطت عدسات المصورين عدة صور لها بصحبته وهي تتواجد في لوكيشن التصوير بصحبته داخل ولاية لوس انجلوس بحسب تقرير موقع الديلي ميل مؤخراً الذى أكد أن لوبيز حرصت على الذهاب إلى موقع التصوير وقضاء وقت طويل بصحبة طاقم العمل.

 

لوبيز تتوسط بن افليك ومات ديمون
لوبيز تتوسط بن افليك ومات ديمون

 

وتطرق موقع الديلي ميل إلى الفيلم الذى يصوره بن افليك، مؤكداً أنه حتي الآن لم يتم الاعلان عن اسم الفيلم، ولكن اكتفى التقرير بأن هذا العمل سيشارك فيه أيضاً الممثل مات ديمون الذى يعتبر الصديق المقرب بالنسبة لـ بن افليك.

 

جينيفر لوبيز فى صورة لها
جينيفر لوبيز فى صورة لها

 

من ناحية أخرى سبق ونشرت جينيفر لوبيز لافتة طيبة منها لخطيبها بن أفليك في عيد الأب مؤخراً، والذى تضمن فيديو مجمع لهما طوال علاقتهما، وأثناء تشغيل اللقطات والصور توضح النجمة البالغة من العمر 52 عامًا أنها تحب حياتها المهنية ولكن لا شيء يرضيها أكثر من كونها قادرة على بناء أسرة مع شخص تحبه بعمق ومتفاني بنفس القدر لعائلتها، وفقا لما نقلته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

وأضافتت: "أنا أحب فكرة المستقبل وما يمكننا أن نخلقه، لكنني أريد حقًا فقط الاستمتاع باللحظة والبقاء حاضرة فيها بقدر ما أستطيع"، وتابع بنشر لقطات وصور من المشاهد التي قاموا بها في العرض الأول لفيلم The Last Duel في مهرجان البندقية السينمائي في سبتمبر الماضي و 2022 Met Gala.

مات ديمون وبن افليك
مات ديمون وبن افليك

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى عمرو دياب يتصدر تريند تويتر بأغنية "اللوك الجديد"