أخبار عاجلة
نجاة مسؤول أمني..مفخخة حوثية تقتل 5 في عدن -
رابح صقر يحيى حفلا غنائيا بموسم جدة.. اليوم -

جدة التاريخية تحتضن الفرق الشبابية العربية وتألق "شارموفرز" و"حرقة كرت"

تستمر فعاليات موسم جدة بتقديم الجديد والمختلف خلال فعالياتها، ومن ضمن حفلات مسرح البحر الأحمر في منطقة جدة التاريخية التى حققت نجاحًا كبيرًا الحفل الذى جمع بين الفرقة الأردنية "حرقة كرت" والفرقة المصرية "شارموفرز"، واللذان ملآ المسرح بحماس الشباب وتفاعل كبير مع الجمهور طوال فعاليات الحفل الأخير للفرقتين على خشبة المسرح.

 

الحفل
الحفل

 

وقد عبر أفراد فرقة "حرقة كرت" عن سعادتهم البالغة بهذا النجاح، بعد مشاركتهم في موسم جدة 2022 خاصة أنهم وسبق أن شاركوا في موسم الرياض، مؤكدين أن ما شاهدوه من تفاعل لم يتوقعوه أبدًا، وذلك خلال تصريحات إعلامية لهم مؤخرًا.

 

صور من الحفل
صور من الحفل

 

كما تطرقوا لسبب تسمية فرقتهم، فى إشارة إلى أن "الكرت المحروق" يشير إلى الشيء الذي لا يمكن استخدامه، كذلك فرقة "حرقة كرت" دمجت بين الأعمال الموسيقية بصورة غير متوقعة. 

 

موسم جدة
موسم جدة

 

وفي لقاء الفرقة المصرية شارموفرز، أكدوا أنها المرة الأولى التي يتواجدون بها في جدة، وأن كل ما كانوا يروه هو من خلف الشاشات، وقالوا: "جذبتنا المنطقة التاريخية ونود التجول بها أكثر".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محمود الدفراوى: "تسليم أهالى" خارج السباق السينمائى فى عيد الأضحى المقبل
التالى محيى إسماعيل: "الأوز الطائر والبط الأعرج" اسم روايتى الجديدة