«قابيل» الحلقة 23.. الكشف عن كواليس جريمة قتل والدة أمينة خليل

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

مسلسل قابيل الحلقة 22.. محمد ممدوح يقع تحت تهديد سلاح تجار المخدرات

شهدت الحلقة 23 من مسلسل قابيل الكشف عن تفاصيل وكواليس مقتل شريفة العبد والدة سما "أمينة خليل"، على يد زوجها موسى وعشيقته التي أصبحت فيما بعد زوجته، وذلك على مرأى ومسمع من سما الصغيرة، واعترف التربي الذي دفن جثمان القتيلة للضابط عادل والضابط عبد الرحمن "على الطيب" بأن زوج شريفة العبد هو الذي أتى بجثتها إليه منذ سنوات طوال مطالبًا إياه بدفنها.

وعلى صعيد آخر توطدت علاقة سما بصفية "عارفة عبد الرسول" والدة عمر صديق آدم "محمد فراج"، وبدأت تشعر معها بالأمان الذي افتقدته منذ وفاة والدتها، أما آدم فلا يزال يتذكر أحداث من الماضى خاصة عن علاقته بشيماء وكيف بدأت علاقتهما الآثمة.

ويواصل الضابط طارق "محمد ممدوح" البحث عن أي طريق يصل به إلى آدم، ولقد حرص على إقامة جسر تواصل بينه وبين تاجر المخدرات الذي حصل منه آدم على مخدراته، كما أنه طلب من عبد الرحمن أن يجمع له أكبر كم من المعلومات عن عمر صديق آدم والذي كان يرتاد في الماضى عيادته للعلاج من الإدمان.

ومسلسل "قابيل" بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، محمد فراج، على الطيب، روزالين البيه، ومن تأليف محمد عز الدين، وإخراج كريم الشناوي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق