مسلسل حكايتي 21.. "حسام" يسيطر على مصنع ومحال أعمامه

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تطورات كبيرة شهدتها الحلقة الـ 21 من مسلسل "حكايتي"، حيث وافقت "داليدا" على الزواج من "على"، واستطاع حسام تزوير عقود بيع مصناع ومحال أعمامه وقام بالسيطرة عليها.

في بداية الحلقة، فاجأ "على" حبيبته "داليدا" بأنه قد أجر له محل لعرض فساتين كما طلبت منه، ولكن المفاجأة أنه كان في واجهة آتيليه "فريدة عسل"، وحاولت "داليدا" اقناع "على" بالبحث عن مكان آخر ولكنه صمم على رأيه، وبعدها ذهبت "داليدا" إليه لتخبره أنها وافقت على الزواج منه.

وذهبت "فريدة عسل" إلى والدة "سوزي" لتشتكي إليها مما فعله ابنها بعدما قام بتأجير محل لـ "داليدا" في مواجهة الآتيليه الخاص بها، ووجدها "على" في منزلهم فقام بنهرها، وطلبت منه أن يأخذ لها محل آخر وهي ستتركها في حالها ولن تؤذيها مرة أخرى، لكن "على" رفض وهددها بأنها سينتقم منها إذا حاولت إيذائها مرة أخرى.

وفي الخان، قام "حسام" بتزوير عقود ملكية مصنع ومحال أعمامه "سليمان" و"سعد" بمساعدة المحاسبين المسؤلين عن المصنع، وقام "سليمان" بإخراج ابنه "ادهم" من السجن، حيث أعطى لأحد رجاله مليون جنيه مقابل أن يعترف على نفسه أنه هو من حاول قتل "سليم".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق