شاهد.. بادعيلكوا يارب كلكوا تيجوا هنا.. بسمة وهبة تنشر من أمام الكعبة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
نشرت الإعلامية بسمة وهبة مقطع من خلال حسابها الشخصى انستجرام معلقة: إنها من أجمل المرات التي أدت فيها العمرة، وأنها تشعر براحة نفسية كبيرة، مشيرة إلى أنها دعت لكل من طلب منها الدعاء، كما طلبت من متابعيها الدعاء لها.

كانت بسمة وهبة تقدمت باستقالتها من "القاهرة والناس" بعد عرض حلقة برنامجها "شيخ الحارة" مع مقدمة البرامج ياسمين الخطيب.

وصرح دكتور طارق سعده نقيب الإعلاميين بأن مجلس النقابة اتخذ قرارًا بوقف بسمة وهبة مقدمة برنامج شيخ الحارة المذاع على قناة القاهرة والناس، بناءً على تقرير المرصد الإعلامى للنقابة وما رصده من تجاوزات مهنية وأخلاقية بحلقة يوم 19 مايو التي استضافت فيها الفنان ماجد المصري التى تخالف ميثاق الشرف الإعلامى ومدونة السلوك المهنى.

جاء ذلك بسبب مخالفة قانون نقابة الإعلاميين رقم ٩٣ لسنة ٢٠١٦ الذى حظر النشاط الإعلامى دون القيد بجداول النقابة أو الحصول على تصريح مزاولة مهنة.

وأضاف في بيان له أنها لم تقم بتقنين وضعها مع النقابة وغير مقيدة بأى من جداول القيد بالنقابة، كما أنها لم تحصل على تصريح مزاولة المهنة وفقًا للمادتين " ٢ – ١٩ " من قانون النقابة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق