نشرة الفن منتصف اليوم.. أصالة تشيد بـ في زي الشمس.. مصطفى خاطر ينتهي من تصوير طلقة حظ.. بعد الخلافات رسالة من نادين الراسي لـ سيرين عبد النور

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نشر "صدى البلد" على مدار الساعات الماضية عددًا من الأخبار المهمة فى قسم الفن، نستعرض أهم ما جاء فيها من خلال التقرير التالى: 


وجهت الفنانة السورية أصالة نصري رسالة إلى الفنانة بعد عرض مسلسل "زى الشمس".

اعرف التفاصيل من هنا

بعد سلسلة من الخلافات وجهت الفنانة اللبنانية نادين الراسي رسالة لمواطنتها الفنانة سيرين عبد النور بعد النجاح الذي حققته بدور "نور" في مسلسل الهيبة الحصاد مع السوري تيم حسن.


اعرف التفاصيل من هنا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للنجم مع ياسين، ابن الراحلة غنوة، شقيقة المطربة أنغام، من كواليس مسلسل "زي الشمس" للنجمة دينا الشربيني.

اعرف التفاصيل من هنا

أعلن الفنان مصطفى خاطر انتهاء تصوير مسلسله الجديد "طلقة حظ" الذي يعرض حاليا، وقام عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" بنشر صورة لفريق العمل بعد انتهاء التصوير معلقا عليها قائلا: "فركش طلقة حظ".

اعرف التفاصيل من هنا

علق الإعلامي اللبناني نيشان، من خلال تغريدة بموقع التدوين الاجتماعي "تويتر" على أداء الفنان السوري قصي خولي في مسلسل "خمسة ونص".

اعرف التفاصيل من هنا

حققت أغنية "بنت أكابر" التى طرحتها المطربة أصالة نصرى 17 مليون ، وذلك بعد طرحها على موقع "يوتيوب" منذ نحو شهر ونصف الشهر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق