اخبار ماسبيرو.. رئيس الإذاعة يعتمد خطة الرياضة في أمم أفريقيا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

الإصابة تحرم مهاجم تونس من المشاركة في أمم أفريقيا

تضمنت اخبار ماسبيرو اليوم، اعتماد محمد نوار، رئيس الإذاعة المصرية، خطة شبكة الشباب والرياضة لتغطية فعاليات بطولة كأس أمم أفريقيا التي ستنطلق بالقاهرة الشهر القادم.

وعن خطة التغطية تقول نجلاء عبد البر رئيس شبكة الشباب والرياضة إن بداية التمهيد لتغطية الحدث قد بدأت منذ اللحظة التي أعلن فيها فوز بملف تنفيذ البطولة الكبيرة حيث أفردت الشبكة مساحات من برامج الهواء والفترات وغيرها من البرامج الحوارية لتتناول كل تفاصيل البطولة.

وأشارت إلى تنفيذ الخطة الخاصة بتغطية احداث البطولة من خلال مجموعة من البرامج والفترات المستحدثة منها فترة أفريكانو نيوز وهي عبارة عن ساعة خاصة باخبار الاستعداد للبطولة من خلال مانشيتات الصحف العربية والأجنبية، وفترة التوقعات "أتوقع أن" وتعرض لتوقعات الجماهير والنقاد للمباريات ونتائجها، وفترة الكرة السمراء وفترة البساط الأخضر وتغطية أحداث الاستادات الرئيسية، وصباح أفريكانو ويستعرض الملفات الكروية الخاصة بالبطولة وحصاد البطولة وهي فترة ترصد حصاد المباريات أولًا بأول.

وأضافت أن الشبكة ستقدم مجموعة من البرامج القصيرة منها بطولات وأرقام تقديم كابتن طارق الأدور، وحكام أفريقيا تقديم كابتن سمير عثمان، والموسوعة الرياضية الأفريقية اعداد سيد حامد فضلا عن برامج أخرى أخرى منها كورة أون لاين على الطريق، ومصر في عيون أفريقيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق