أحمد فهمى.. فنان بدرجة هجام

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
يبدو أن الفنان أحمد فهمى لا يحب أن ينتقده الجمهور الذي يشكل الرصيد الفني لأي فنان، والسبب في نجاح أعماله السينمائية أو الدرامية، فهو على اقتناع تام بأن المحتوى الذي يقدمه ملىء بالكوميديا، التي من المحال أن لا تعجب أحد، وأنها سبب رئيسي في ضحك الجماهير.

تسبب أحمد فهمى في حالة من الجدل خلال الفترة الأخيرة، فلم يكن الأمر متعلقًا بالأعمال الفنية التي يقدمها فقط، بل إنه يعتدى بألفاظ غير لائقة على جمهوره في حالة انتقاد ملابسه أو ملابس خطيبته الفنانة هنا الزاهد، وهو الأمر الذي جعل جمهوره أن يلقبه بالهجام، نظرًا أسلوبه في التعامل معهم.

دم تقيل

وانتقد أحد متابعي مسلسل «الواد سيد الشحات» مشهد من العمل عبر الصفحة الشخصية لـفهمى دون تجاوز في التعليق، موضحًا له أن الجرافيكس المستخدم في المشهد لا يتماشى مع اللقطة، قائلًا له: "حضرتك الجرافيكس مقصود تبقى بالمستوى ده، المشهد مكسر الدنيا، فأنا أسف جدًا وواضح أن دمك تقيل ومش فاهم هزار، ارجوك متشوفليش حاجة خالص، ربنا يكتبلنا الجمهور الذكي بس".

فستان هنا الزاهد

وفى الدورة الأخيرة لمهرجان القاهرة السينمائى اعتدى فهمى على أحد المتابعين له بعدما قال المتابع رأيه في فستان خطيبته هنا الزاهد، حيث قال له فهمى «هذا الفستان لا تستطيع المشي بجانبه وليس فقط شراءه»، كما واجه تعليقًا ساخرًا على نظارته الطبية وأن إطلالته غير موفقة فرد فهمي: "لابسها عشان أشوف صورك اللي تقرف".

سب للجمهور

وسب فهمى أحد المتابعين له على موقع الصور «إنستجرام»، بعدما قال أنه لا يحب خطيبته هنا الزاهد، حيث أن فهمى قال له لايعلق مرة أخرى في صفحته حتى لا يضربه بالنعال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق