"البرنسيسة بيسة" الحلقة 18.. محمد أنور وأمير المصري يرغبان في الزواج من "بيسة"

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تطورات ومفاجآت في بداية الحلقة الـ 18 من مسلسل "البرنسيسة بيسة" للنجمة مى عز الدين والذي يعرض على "الحياة"، برغبة كل من "كاظم" أمير المصرى، بالتقدم إلى "بيسة" مى عز الدين، من أجل رغبته للزواج منها، وذلك حسب الخطة التي وضعها مع والدته "شويكار" بوسى.

في السياق ذاته، بدأ "مأمون" محمد أنور في الحديث مع "مرعي" حجاج عبد العظيم، في رغبته بالزواج من "بيسة"، ولكى يساعده في إقناعها والحديث معها بصفته زوج خالتها وكبير العائلة وبالفعل قام "مرعى"، بالحديث مع "بيسة" والتي كانت تعتقد أنه يقصد "كاظم" حيث كان مبهما وفي شكل كوميدى.

كما شهدت الحلقة هروب "سكسكة"، من دار المسنين وبدأت في الحديث مع "مرعى"، وابنتها "سماح" إيمان السيد، وذلك بسبب تركها في الدار والهروب منها وواعدتهما بالانتقام منهما عن كل الأضرار التي وقعت لها بسببهما.

مسلسل البرنسيسة بيسة" يعرض الساعة 9 مساء على قناة الحياة، وهو تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر إخراج أكرم فريد وإنتاج تامر مرسي، وبطولة مى عز الدين، بوسى، أمير المصرى، ونجم مسرح محمد أنور، سليمان عيد، وإيمان السيد، حجاج عبد العظيم، وحسام داغر، وسامى مغاورى، وضياء الميرغنى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق