اخبار ماسبيرو.. WATCHIT تفاوض التليفزيون على عرض تراثه

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
رصدت أخبار ماسبيرو اليوم الخميس، مفاوضات تجري حاليا بين الهيئة الوطنية للإعلام والشركة المسئولة عن منصة WATCH IT بهدف التوصل إلى اتفاق يتيح استغلال الأخيرة كافة المواد الإعلامية التراثية التي يحويها مبني الإذاعة والتليفزيون.

وأوضحت المصادر أنه تم مناقشة طلب مسئولي المنصة خلال اجتماع مجلس إدارة الهيئة الوطنية للإعلام وإحالة الأمر إلى الشئون القانونية المركزية لبحث إمكانية استكمال إجراءات التعاون وتحديد الشكل المالي لذلك الاتفاق.

وتابعت أن المنصة الجديدة ترغب في وضع يدها على كافة التراث التليفزيوني والإذاعي من المكتبات وإعادة عرضه وبثه من خلالها مع حصول "الوطنية للإعلام" على مقابل مادي لتسويق تلك الكنوز، مشيرة إلى أن التعاقد المقترح بنسبة ٥٠٪ لكل طرف، وجار حاليا دراسة العرض.

وكانت منصة "Watch it" أعلنت أنه أثناء الساعات الأولى للبداية التجريبية للمنصة قبل بدء شهر المعظم، تم استقبال آلاف الطلبات للتسجيل وتزامن ذلك مع محاولات من جانب بعض القراصنة لفتح ثغرات في أمن معلومات المنصة، وبناء عليه قررت إدارة المنصة حجب المنصة مؤقتا لعدة أيام ورفع مستوى التأمين المعلوماتى واليوم انتظمت الخدمة بها مجانا حتى آخر مايو الجاري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق