أخبار عاجلة
التأهل الآسيوي يُصعب موقف التعاون -
ميتا تحذر الموظفين من الأوقات العصيبة -

جينيفر لوبيز وتوم هولاند وسكارليت جوهانسن ورينولدز أبرز الفائزين بجوائز MTV

جينيفر لوبيز وتوم هولاند وسكارليت جوهانسن ورينولدز أبرز الفائزين بجوائز MTV
جينيفر لوبيز وتوم هولاند وسكارليت جوهانسن ورينولدز أبرز الفائزين بجوائز MTV

شهدت حفل توزيع جوائز mtv awards 2022، حصول فيلم Spider-Man: No Way Home على جائزة أفضل فيلم، فيما فاز بجائزة أفضل أداء الممثل توم هولاند عن دوره في Spider-Man: No Way Home.

 

أما جائزة أفضل اداء للمثلة فكانت من نصيب  زيندايا، بينما نالت جائزة أفضل بطلة من نصيب سكارليت جوهانسن عن دورها في Black Widow.

 

فيما فاز بجائزة أفضل شرير دانيال رادكليف عن دروه في the lost city ، أما أفضل أداء كوميدي فكلن من نصيب ريان رينولدز Free Guy، بينما فازت بجائزة أفضل أغنية جنيفر لوبيز عن أغنية  On My Way من فيلم Marry Me.

أغنية On My Way من فيلم marry me وتدور أحداث الفيلم حول نجمة بوب يتخلى عنها خطيبها مغنى الروك قبل لحظات من حفل زفافهما المقام وسط مدينة نيويورك بعدما علمت بخيانته، ما يدفعها لعرض الزواج على رجل تختاره عشوائيًا من بين الحشود، والذى يحمل لافتة بعنوان ‪Marry Me، أما قصة الفيلم فهى تستند لرواية مصورة لبوبى كروسبى.

يشارك جنيفر لوبيز وأوين ويلسون في بطولة فيلم "‪Marry Me" عدد كبير من النجوم، ومن أبرزهم سارا سيلفرمان ومالوما وجون برادلي وغيرهم.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى عمرو دياب يتصدر تريند تويتر بأغنية "اللوك الجديد"