أخبار عاجلة

داليا مصطفى تروج لـ مسلسلها الجديد " فى يوم وليلة " ... شاهد

داليا مصطفى تروج لـ مسلسلها الجديد " فى يوم وليلة " ... شاهد
داليا مصطفى تروج لـ مسلسلها الجديد " فى يوم وليلة " ... شاهد
نشرت الفنانة داليا مصطفى البوستر الرسمى لمسلسلها الجديد " في يوم وليله " وذلك عبر  حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي " إنستجرام " .

وعلقت داليا مصطفى قائلة " يارب بالنجاح دعواتكم #في_يوم_وليلة  ".

يذكر أن مسلسل "فى يوم وليلة" يتضمن كوكبة ونخبة من النجوم إلا وهم النجم أحمد رزق، داليا مصطفي، أيتن عامر، صلاح عبد الله، نضال الشافعي، ولاء الشريف، محمد جمعة، محمد مهران وآخرين 

بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف وهو من إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي ومن سيناريو وحوار مصطفى جمال هاشم وإخراج شيرين عادل.

وشاركت داليا مصطفى مؤخرًا في بطولة مسلسل "حواديت الشانزليزيه" مع عدد من النجوم.

مسلسل "حواديت الشانزليزيه" بطولة كل من ‏إياد نصار، وإدوارد، ومي سليم، وإنجي المقدم، وهاجر الشرنوبي، ومنة جلال، وعزوز عادل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق من داخل المستشفى، تعرف على الحالة الصحية لـ شريف إدريسالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 09:41 ص فاجأ الفنان شريف إدريس ، جمهوره بكشف تطورات حالته الصحية، وما حدث له، خلال الفترة الماضية، داخل أروقة المستشفى. ونشر “شريف” عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “ فيس بوك ”، صورة له أثناء تواجده بالمستشفى قائلًا: “لتالت يوم عايش على السوائل والمحاليل والأدوية، ممنوع من الاكل نتيجة التهابات حادة جدا
التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي