تعرف على أسعار الدواجن فى .. الكيلو للمستهلك بـ40 جنيها

تعرف على أسعار الدواجن فى .. الكيلو للمستهلك بـ40 جنيها
تعرف على أسعار الدواجن فى مصر اليوم.. الكيلو للمستهلك بـ40 جنيها

كشف سامح السيد رئيس شعبة الثروة الداجنة في غرفة الجيزة التجارية، أن أسعار الدواجن في مصر تشهد اليوم الخميس2-6-2022 استقرارا ملحوظا في الأسواق بالتعاملات اليومية  وذلك بعد تراجع للأسبوع الثالث على التوالي، وبلغ سعر البيع تسليم أرض المزرعة ما بين 31 إلى 32 جنيها للكيلو الفراخ البيضاء.

 

وأضاف سامح السيد في تصريحات لـ"اليوم السابع" اليوم الخميس، أن سعر البيع للمستهلك سعر تراوح بين 38 جنيها إلي 40 جنيها وقد تختلف من منطقة إلى أخرى، وذلك مع عودة الاستقرار للسوق بعد انضباط الطلب وهدوء وتيرة قفزة أسعار الأعلاف بعد ارتفاع الدولار الأمريكي.

 

وفي ذات السياق تشهد أسعار البيض استقرار ملحوظ لتسجل 48.5 جنيها لكرتونة البيض الأبيض والبيض الأحمر 52.5 جنيه ويصل سعر كرتونة البيض البلدي 47 جنيها مقابل مستويات 66 جنيها في شهر رمضان.

 

أسعار الدواجن والبيض تختلف من منطقة إلى أخري، وفق تكليف النقل بين المحافظات ومن بين المزارع إلى الأسواق، كما يضاف على الأسعار مكاسب التجار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق انخفاض جديد في سعر الدقيق مع تطبيق الأسعار الجديدة للخبز السياحيالأحد 21/أبريل/2024 - 11:11 ص أعلنت شعبة أصحاب المخابز بالغرفة التجارية لمحافظة القاهرة، استمرار انخفاض أسعار الدقيق في الأسواق، بالتزامن مع تطبيق الأسعار الجديدة للخبز السياحي والفينو.
التالى أسعار الخبز السياحي والفينو اليوم الأحدالأحد 21/أبريل/2024 - 11:40 ص تطبق المخابز في محافظات مصر اليوم الأحد، قرار خفض أسعار الخبز السياحي والفينو بنسبة تصل إلى 45%، وفقًا لما أعلنه الاتحاد العام للغرف التجارية.