أخبار عاجلة
سياسي / اهتمامات الصحف السودانية -
طائرة من طراز بوينج 777 تهبط اضطراريًا في موسكو -
ما الذي يحدث في حال تناول كميات كبيرة من الملح -

نقص الهيموجلوبين .. تطورات الحالة الصحية لـ حورية فرغلي

نقص الهيموجلوبين .. تطورات الحالة الصحية لـ حورية فرغلي
نقص الهيموجلوبين .. تطورات الحالة الصحية لـ حورية فرغلي
مازالت تنتظر الفنانة حورية فرغلي تنتظر تحديد موعد جديد للعملية الأولى التى من المقرر أن تجريها وذلك بعد أن تم تأجيلها يوم الخميس الماضي إلى أحد المستشفيات في ولاية شيكاغو بالولايات المتحدة الأمريكية. 

وكشف برنامج "et بالعربي" عن بعض التفاصيل الخاصة بتطورات الحالة الصحية للفنانة حورية فرغلى حيث أن الأطباء حاليا يحاولون الوصول بالهيموجلوبين إلى معدله الطبيعي حيث تعانى من نقص فيه وهو الأمر الذى يمثل خطرًا على حياتها فى حالة إجراء العملية. 

ويتم حاليا تنظيم الهيموجلوبين حتى يعود إلى معدله الطبيعى وبناء عليه يتم إجراء العملية الأولى ويتم إجراء العملية الثانية بعد 20 يوما ونفس الحال بالنسبة للعملية الثالثة. 

وكان من المقرر أن تجرى حورية فرغلي يوم الخميس الماضى العملية الجراحية الأولى في الوجه وذلك داخل أحد مستشفيات فى أمريكا ويرافقها فى رحلة العلاج شقيقتها ووالدتها. 

وكان فى الساعات الماضية أن حالتها الصحية تدهورت وأنها وضعت على جهاز الأكسجين. 

كشف برنامج "ET بالعربي" تفاصيل الحالة الصحية للفنانة حورية فرغلي وذلك نقلًا عن مصدر مقرب منها ضمن أحد المرافقين لها، مشيرًا إلى أنها لازالت تستعد بعمل الترتيبات والتحضيرات اللازمة للعملية الجراحية التي من المقرر أن فجر اليوم الخميس والتي ستكون على مرحلتين. 

وأوضح المصدر أن حورية في الوقت الحالي على جهاز "أكسجين" تمهيدًا للعملية التي تصل مدتها ما يقارب الـ9 ساعات، من أجل أن يمتلئ "الدم" في الجسم بالأكسجين، حتى يتمكن الطبيب من إجراء العملية الأولى بتواجد كمية كبيرة من الأكسجين في الدم، وتحديدًا في منطقة الوجه.

وذكرت عدة مصادر صحفية أن الطبيب الأمريكي المسئول عن عملية حورية فرغلى فاجئها ، أنه سيجرى لها 3 عمليات جراحية مباشرة، الأولى ستكون يوم الخميس المقبل في الساعة الخامسة فجرًا بتوقيت مصر، وهى عبارة عن بناء الجسد العظمى، ثم ستجرى العملية الثانية بعد 20 يومًا من الجراحة الأولى، وستكون عبارة عن وضع العظام في مكانها، والعملية الثالثة والأخيرة ستكون بعد 20 يومًا من العملية الثانية، وهى عبارة عن تأهيل حورية لوضع العظام في المكان الصحيح مباشرة حتى يعود شكلها طبيعيًا. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وفاة جمال عبد الناصر كان أكثر سبب محزن لأم كلثوم ورثاء نادر لها
التالى نيكول كيدمان لـ cbc: الجمهور يحب مشاهدة المسلسلات لأنها تنسيهم واقعهم