أخبار عاجلة
10 دقائق كافية لمضع العلكة -
الصين تنافس كلوب هاوس بتطبيق مبتكر -
القبض على المتحرش بالنساء في الرياض -
اقتصادي / بورصة تونس تقفل على ارتفاع -

أنغام: المتعة والشغف في حياتي "الموسيقى والغناء"

أنغام: المتعة والشغف في حياتي "الموسيقى والغناء"
أنغام: المتعة والشغف في حياتي "الموسيقى والغناء"
نشرت النجمة أنغام صورة جديدة لها عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر ظهرت خلالها وهي تمسك بالمايك داخل الإستوديو.

وأطلت أنغام خلال الصورة بإطلالة جذابة من اللون الأسود وعلقت قائلة: "المتعة والشغف في حياتي.. الموسيقى والغناء".اضافة اعلان

 وكانت أنغام احتفلت بعيد ميلادها الـ 49 الشهر الماضي، وحرص عدد من نجوم الفن والغناء على تقديم التهاني لها.
— Elissa (@elissakh)


والنجمة أنغام من مواليد 19 يناير 1972 بالإسكندرية، ويحل اليوم الثلاثاء عيد ميلاد الـ49 لها، واسمها أنغام محمد علي سليمان.

وولدت أنغام في أسرة فنية فوالدها الموسيقار محمد علي سليمان، وعمها الفنان الراحل عماد عبد الحليم.

وطرحت أنغام أول ألبوماتها عام 1987 بعنوان "في الركن البعيد الهادئ"، ولاقى نجاحًا كبيرًا بمصر والدول العربية وخاصة دول الخليج، كما ظهرت أنغام للمرة الأولى مع والدها عام 1981 في أغنية خاصة من تأليفه وتلحينه بعنوان "بنتي حبيبتي"، وقدمها والدها على أنها "صوت صغير" يتم تجهيزه من أجل مصر.

وقدمت أنغام العديد من الألبومات الخليجية والعربية، حوالي 25 ألبوما غنائيا، وأثرت الساحة الفنية في الوطن العربي. ومنها "أول جواب" و"لا ليلي لالي" و"اتفقنا" و"ببساطة كدا" و"أنت العالم" و"إلا أنا"، و"بقولك أيه" وغيرها.

وطرحت أنغام آخر ألبوماتها بعنوان "مزح" في شهر نوفمبر الماضي، وتعاونت فيه مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين من أبرزهم سعود بن عبد الله، بدر بنون وقوس والجادل، وخالد عز وبشار سلطان ورأفت.

كما طرحت أنغام العام قبل الماضي ألبوم "حالة خاصة جدا" الذي ضم 14 أغنية.

تزوجت الفنانة أنغام 4 مرات، كانت الزيجة الأولى من مهندس الصوت مجدي عارف، واستمرت هذه الزيجة لمدة 5 سنوات، ثم انتهت بالانفصال، وأثمرت عن ابنها الأكبر "عمر"، وفي 2004 تزوجت الفنانة أنغام من الموزع الموسيقي الكويتي فهد، ولكن انتهت الزيجة بالانفصال بعد قضية خلع عام 2007، وأثمرت الزيجة عن ابنها عبد الرحمن.

أما الزيجة الثالثة فكانت من الفنان أحمد عز، وظلت قصة زواج أحمد عز من أنغام، سرية ولم تظهر في العلن إلا مع خلافات أحمد عز والفنانة زينة بسبب قضية نسب، وحينها ظهرت وثيقة زواج عز وأنغام، وبعدها صرحت أنغام إن الزيجة لم تستمر سوى عام واحد فقط، وأخيرًا الزيجة الرابعة والأخيرة كانت من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق شعار أنغامي يضيء برج القاهرة
التالى أنغام فى البرومو التشويقى لأغنيتها الجديدة وتكشف عن موعد طرحها.. فيديو