أخبار عاجلة
اختبار جديد يحدد سلالة فيروس كورونا.. تفاصيل -
الجمهور يطارد ميريهان حسين.. لهذا السبب -
لقاح "سينوفاك" يصل الفلبين نهاية الشهر الجاري -

النجوم يتألقون على تيك توك.. آخرهم محمد سعد ونيللى كريم

النجوم يتألقون على تيك توك.. آخرهم محمد سعد ونيللى كريم
النجوم يتألقون على تيك توك.. آخرهم محمد سعد ونيللى كريم

هجر العديد من النجوم والفنانين تطبيق فيس بوك بعد ما أصبح معظمه عن الوفيات والأخبار السلبية وابتعد عن نشر المرح لذلك لجأ الكثير من المشاهر لتطبيق الـ تيك توك، وأصبح وجهتهم الأساسية وإظهار الجانب والحس الكوميدى الذى يتمتعون به، ويلجأون إلى الفيديوهات الكوميدية من خلاله وأبرزهم النجم محمد سعد الذى كان مبتعدًا عن السوشيال ميديا بشكل عام إلا أنه أعلن انضمامه مؤخرًا لهذا التطبيق، ويليه النجمة نيللى كريم والفنان أحمد زاهر وعائلته وغيرهم من النجوم.

وأصبح تطبيق الـ تيك توك منصة يمكن من خلالها تحقيق الربح عبر الإعلانات وتفاعل المتابعين، وهو أيضًا يحمل ميزات كثيرة تتمثل في سهولة استخدامه، ما جعله أوسع انتشاراً وبديلاً ملائماً من "فيس بوك"، بخلاف طابعه الكوميدي الطريف.

ونشر محمد سعد الفيديو الأول على حسابه، وظهر من خلاله مع كلابه وهو يعلن تدشين الحساب، قائلا: "أنا بقيت على تيك توك صبح صبح علي أحلي الناس"، ويتابعه نحو 145 ألف متابع بعد تدشينه الحساب بساعات قليلة.

 

@mohamed_saadofficial

##محمد_سعد ##محمد_سعد_اللمبي ##اللمبي صبح صبح علي أحلي الناس♬ original sound - Mohamed_Saad_Official

 

أما النجمة نيللى كريم نشرت فيديو ترفيهى على أغنية "نجيب ساويرس" للمطرب محمد قماح، الذى حققت نجاحًا كبيرًا وتفاعل الكثير من محبيها من خلال التعليقات مبدين إعجابهم بالفيديو.

 

@nellykarimreal

@lotfyelshabah1 .......

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بطلا المسلسل التركي "منزلي " يتألقان في أحدث ظهور لهما
التالى بعد خضوعها لعملية جراحية.. شيري عادل تتصدر مؤشرات البحث