حلا شيحة ومعز مسعود يدخلان القفص الذهبي.. غدا

حلا شيحة ومعز مسعود يدخلان القفص الذهبي.. غدا
حلا شيحة ومعز مسعود يدخلان القفص الذهبي.. غدا
كشف مصدر مقرب من الفنانة حلا شيحة عن احتفالها بعقد قرانها على المنتج والداعية معز مسعود غداً الإثنين بأحد الفنادق المطلة على نيل القاهرة وسط حضور عدد قليل من أفراد العائلتين.اضافة اعلان

وأضاف المصدر أن حلا ومعز ذهبا إلى الفندق لحجز القاعة التي ستشهد عقد القران، واتفقا على كافة التفاصيل الخاصة بالحفل الذي سيقام في السابعة مساء.

وأوضح المصدر أن هناك حالة من التكتم الشديدة على تفاصيل عقد القران، حيث إنه لم يتم توجيه الدعوة إلا لعدد قليل للغاية من الأصدقاء والفنانين، فمن المحتمل أن يحضر عقد القران المنتج محمد حفظي والفنانة يسرا والمنتج جمال العدل بجانب أهل العروسين.

Image1_22021717572460870247.jpg

وكانت الفنانة هنا شيحة، شاركت جمهورها بالتعليق على ارتباط شقيقتها حلا شيحة بالداعية معز مسعود، بعدما أعلنا ارتباطهما لأول مرة خلال الفترة القليلة الماضية.

قالت هنا شيحة فى لقائها مع برنامج "et بالعربي”، خلال حضورها فيلم “حظر تجول” على هامش فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ42: “حلا لسه لم تتزوج كما ولكن في طريقها للارتباط، وأبارك وأرى أن الحب هو اختيار وراحة شخصية واللي بيحب بيحب دي حاجة محدش يقدر يتحكم فيها”.

وسبق أن علقت الفنانة حلا شيحة على الأغنية التي نشرها وأهداها لها الداعية معز مسعود مؤخرًا، وحملت اسم “محارب”، تعبيرًا منه على أن رحلتهما ستكون واحدة وسيحارب من أجلها.

 وعلقت  “شيحة” على تلك الأغنية من خلال خاصية “ستوري” عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، واستخدمت “إيموجي” قلب أحمر، إلا أنه اتضح أنها عدلت من الإستوري أكثر من مرة، حيث كتبت في المرة الأولى: “شعرت بكل كلمة في أغنيتك، نعم رحلتنا واحدة، وأنا فخورة بأنك كرستها لي، معز أنت لديك الكثير لتقدمه، لا يمكنني الانتظار لرؤية شيء ومشاركته معك”، ولكنها مسحته واكتفت بـ”إيموجي” فقط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق نوال الزغبي تهني الكويت بعيدها الوطني
التالى بعد 58 سنة من عرضه.. "الناصر صلاح الدين" خرب بيت آسيا.. وساعة يد فضحته عالميا