عائشة بن أحمد تحتفل بعيد ميلادها رفقة قطتها

عائشة بن أحمد تحتفل بعيد ميلادها رفقة قطتها
عائشة بن أحمد تحتفل بعيد ميلادها رفقة قطتها
احتفلت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام"، بعيد ميلادها الـ32.

ونشرت عائشة بن أحمد صورة رفقة قطتها معلقة عليها قائلة: "سنة زادت...و احلام و حبايب و افراح جديدة ان شاء الله بش تزيد ".اضافة اعلان

وعرض للفنانة عائشة بن أحمد في السينمات مؤخرا فيلم "توأم روحي" مع الفنان حسن الرداد، وكانت آخر إسهاماتها في الدراما من خلال مسلسل "أبو جبل" والذي عرض في رمضان قبل الماضي بطولة الفنان مصطفى شعبان.

وفيلم "توأم روحي" من بطولة حسن الرداد، أمينة خليل، عائشة بن أحمد، بيومي فؤاد، حنان سليمان، رجاء الجداوي وميرنا جميل، من تأليف أماني التونسي وإخراج عثمان أبو لبن.

وتدور الأحداث في إطار رومانسي كوميدي حول قصة حب قوية بين (حسن الرداد) و (أمينة خليل)، وتواجههما العديد من المشاكل والعقبات التي تجعل من حبهما شيئا مستحيلا تحقيقه على أرض الواقع.

أما مسلسل "أبو جبل" فمن بطولة مصطفى شعبان، دياب، محمد على رزق، نجلاء بدر، مريم حسن، عائشة بن أحمد، تأليف محمد سيد بشير، إخراج أحمد صالح.

برز اسم عائشة بن أحمد في مصر بشكل أكثر زخما حينما شاركت في مسلسل "نسر الصعيد" مع النجم محمد رمضان في الموسم الرمضاني 2018، بعد أن جسدت دور "ليلى" زوجة بطل العمل.

الممثلة التونسية من مواليد عام 1989 استهلت مسيرتها الفنية بمجال الرقص ثم دخلت عالم التمثيل بداية من عام 2009.

دائما ما تستطيع الفنانة التونسية الشابة خطف الأنظار في المهرجانات والمحافل الفنية بمرورها المميز على السجادة الحمراء، وكانت آخر إطلالاتها المبهرة في الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي.

في السينما سجلت عائشة بن أحمد تواجدا لا بأس به ومن أبرز مشاركاتها دورها في فيلم "الفلوس" بطولة تامر حسني عام 2019.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حنان سليمان والدة حمادة هلال فى مسلسل "المداح" رمضان المقبل
التالى بـ بنطلون جلد.. الراقصة جوهرة تتألق بإطلالة تبرز أنوثتها