أخبار عاجلة

ذكرى رحيل سناء يونس الـ 16.. بدأت مع سعاد حسنى وآخر أعمالها "الدم والنار"

يتزامن اليوم مع ذكري رحيل الفنانة القديرة سناء يونس الـ 16 وذلك بعدما لعبت العديد من الأدوار بحرفية شديدة عكست موهبتها سواء في الكوميديا أو التراجيدي، فقد شاركت الفنانة الراحلة العديد من النجوم في أعمال مهمة خلال مسيرة فنية طويلة نسلط الضوء عليها خلال التقريرالتالي على عدة معلومات عنها.

ولدت سناء يونس فى 3 مارس عام 1942 بمدينة الزقازيق، وبدأت علاقتها بالفن من مسرح الجامعة خلال دراستها بقسم علم الاجتماع بكلية الآداب جامعة الإسكندرية.

سناء يونس
سناء يونس

 

بدأت مشوارها الفنى بالمشاركة بدور بسيط فى فيلم إشاعة حب عام 1960 حيث ظهرت كإحدى صديقات البطلة سعاد حسنى.

الفنانة سناء يونس

الفنانة سناء يونس

 

شاركت فى المسرح الحر وتميزت فى الكوميديا واقتنع فؤاد المهندس بموهبتها فاستعان بها فى عدد من مسرحياته ومنها سك على بناتك وحالة حب وهالة حبيبتي، وهو ما ساهم فى تألق ونجاح النجمة الكوميدية التى جمعتها علاقة قوية بأستاذها المهندس وكان يعتبرها ابنته.

وقدمت سناء يونس العديد من الأعمال الدرامية والمسلسلات  وكان آخرها مسلسل الدم والنار والعميل 1001 .

سناء يونس وفؤاد المهندس

سناء يونس وفؤاد المهندس

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مسلسل صيد العقارب الحلقة7.. غادة عبدالرازق تهدد زوجها بعد محاولة قتل والدها
التالى القناة الأولى المصرية تحصل على حقوق عرض مسلسل "صدفة" فى رمضانالخميس 29/فبراير/2024 - 10:51 م أعلنت القناة الأولى المصرية عن عرض مسلسل ريهام حجاج الرمضاني “ صدفة ” عبر شاشاتها طوال الشهر المبارك، وهو العمل الذي تتعاون فيه ريهام حجاج مع النجم خالد الصاوي، المقرر عرضه على شاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في رمضان المقبل 2024. ريهام حجاج فى مسلسل صدفة وعلى عكس أعمالها السابقة ظهرت ريهام