زي الشمس .. أحمد داود يكسب تعاطف السوشيال ميديا بسبب قصة حب مصطفى ونور

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تحولت قصة حب مصطفى ونور في مسلسل "زي الشمس" إلى مثار تعليقات البنات على مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدا موقع تويتر، خاصة وأن مصطفى الذي يجسد دوره أحمد داود يعيش قصة حب من طرف واحد مع نور التي تجسد دورها .

بعد محاولات طويلة من قبل مصطفى للارتباط بنور خلال الحلقات الماضية، كشفت نور عن مشاعرها الحقيقية تجاهه والتي قالت فيها إنه أفضل أخ بالنسبة لها، رد فعل نور أثار جدلا كبيرا وتعليقات من مستخدمي موقع تويتر تحديدا حيث كتبت إحداهن: كل واحدة نفسها يبقى في حياتها واحد زي مصطفى!.

وعلقت أخرى بصورة ساخرة على رد فعل أي شخص سيسمع كلمة : "انت زي اخويا " . تعليقات أخرى خمنت أن يكون مصطفى هو قاتل فريدة بمشاركة نور، ولكن هذا التخمين لم يجد انتشارا كبيرا خاصة وأن البعض بدأ يطرح علامات استفهام حول تفسير نظرات الكراهية بين عمر ومصطفى خلال المشاهد الماضية.

أكثر المشاهد التي لاقت أصداء من جمهور السوشيال ميديا تجاه مصطفى كان مشهد أغنية "يتعلموا" للنجم والتي شغلها مصطفى لأبناء فريدة ليخرجهم من حالة الحزن التي سيطرت عليهم بعد وفاة والدتهم.

وكان أحمد داود قد نالت إشادات الجمهور خلال الحلقات الماضية من مسلسل "زي الشمس" الذي حقق أصداء قوية مع بداية عرضه حتى الآن خلال موسم ، وهو من بطولة دينا الشربيني، أحمد صلاح السعدني، أحمد داوود، ريهام عبد الغفور، سوسن بدر، أحمد مالك ، وجمال سليمان، وإخراج سامح عبد العزيز وتأليف مريم نعوم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق