مسلسل ولد الغلابة الحلقة 10.. أحمد السقا يشعل النيران في محمد ممدوح

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

عرضت الفضائية، الحلقة العاشرة من مسلسل "ولد الغلابة" للفنان أحمد السقا، ضمن الموسم الرمضاني، والتي شهدت تصاعد في الأحداث. 

وخلال أحداث الحلقة 10 من المسلسل، يتفق ضاحي (محمد ممدوح)، مع عزت (هادي الجيار)، على تسهيل الخطة على عيسى الغانم (أحمد السقا) وفرح (مي عمر)، التي تستهدف التخلص من الأول بقتله، والثاني بتوريطه في جريمة القتل. 

يقرّر عزت ترك مسدسه الخاص أمام زوجته فرح، كي تسرقه وتعطيه لـ عيسى ليقتل ضاحي، وبالفعل تسير الخطة على ما يرام، حتى يصل عيسى إلى المكان الذي حدده لملاقاة ضاحي، الذي ينجح في توقيف عيسى الغانم بواسطة رجاله، في الوقت الذي تكتشف فيه فرح أن خطتها قد كُشفت، فتحاول الاتصال بـ عيسى دون جدوى. 

تقرّر "فرح" أن تسرع إلى عيسى بسيارتها، فيقوم زوجها عزت بتوقيفها وتكبيلها، ويأتي بها إلى المكان الذي أحتُجز فيه عيسى الغانم، فيحدث مشادة كلامية بين الرباعي (ضاحي وعزت) من جهة، و(عيسى وفرح) من جهة أخرى، وينتهي الأمر بالتشابك ومن ثم استخدام السلاح. 

وتختتم أحداث الحلقة العاشرة على مقتل عزت بواسطة فرح بعد تلقيه عدة رصاصات في صدره، بينما يقوم عيسى بإشعال النيران في ضاحي. 

مسلسل "ولد الغلابة" يستعرض حياة رجل صعيدي مكافح يُدعى "عيسى" - أحمد السقا، يجبره الفقر على العمل في مهنتين، الأولى كمدرسٍ في مدرسة حكومية للفتيات صباحًا، وفي المساء يعمل سائقًا لشخصٍ يُدعى ضاحي- محمد ممدوح تتأزم حياة عيسى، فتدفعه الظروف للتخلي عن بعض مبادئه، فيقدم على فعلِ ما يحول العلاقة بينه وبين ضاحي لخصومة وعداوة شديدة.

ويشارك في بطولة المسلسل أيضا بجانب أحمد السقا، محمد ممدوح تايسون، مي عمر، إنجي المقدم، هبة مجدي، إدوارد، كريم عفيفي، هادي الجيار، صفاء الطوخي، مجدى بدر، وآخرون، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي، للمنتج صادق الصبّاح.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق